أخبار الرياضة

خبر سار للأهلي قبل مباراة القمة

خبر سار للأهلي قبل مباراة القمة

خبر سار للأهلي قبل مباراة القمة، حيث تأكد عودة أيمن أشرف مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى المران الجماعي بعد 3 أيام استعداداً لمواجهة الزمالك يوم 30 مارس الجاري في الدوري الممتاز.

خبر سار للأهلي قبل مباراة القمة

خبر سار للأهلي قبل مباراة القمة، حيث يواصل أيمن أشرف مدافع الأهلي أداء البرنامج التأهيلي للتعافي من الإصابة في الظهر التي تعرض لها في مواجهة شبيبة الساورة الجزائري ببطولة دوري ابطال افريقيا.

ترتيب جدول الدوري

يتصدر الزمالك جدول الترتيب برصيد 52 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 51 نقطة.

موعد مباراة القمة

تقام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في السابعة مساء السبت، 30 مارس المقبل على ملعب برج العرب والمؤجلة من الجولة 17 من الدوري الممتاز.

أخبار تهمك

أيمن أشرف يسجل في إنبي بالتخصص (فيديو)

تقدم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على إنبي بهدف دون رد في المباراة المؤجلة من الجولة 13 من الدوري الممتاز.

وجاء الهدف عن طريق أيمن أشرف في الدقيقة 37 بعد عرضية من معلول من ركنية ولمسة رأسية من جيرالدو ومتابعة من ايمن اشرف ويسددها من داخل منطقة الجزاء.

وكان مدافع الأهلي قد سجل آخر أهداف المارد الأحمر في شباك الفريق البترولي في المباراة التي جمعت الفريقين في الدور الثاني من بطولة الدوري الموسم الماضي والتي انتهت بفوز الأحمر بهدف نظيف.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى