أخبار الرياضة

لجنة المسابقات تحيل نجم الزمالك إلى الانضباط وعقوبة قاسية لساسي

قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، إحالة المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك إلى لجنة الانضباط لما بدر منه عقب انتهاء مباراة فريقه أمام المقاولون العرب التي أقيمت يوم 19 أكتوبر الماضي.

ووقعت اللجنة عقوبة الإيقاف ضد اللاعب التونسي فرجاني ساسي لمدة مباراة واحدة بعد طرده من المباراة ذاتها عقب حصوله على الإنذار الثاني في حين تم إيقاف مواطنه سيف الدين الجزيري لاعب المقاولون مباراتين وتوقيع غرامة مالية قدرها 10 آلاف جنيه للطرد بسبب الخشونة المتعمدة.

جاء ذلك ضمن العقوبات المقررة عن مباريات الجولتين الرابعة والخامسة لمسابقة الدوري الممتاز، حيث تم إيقاف أحمد مدبولي عبد الرحمن لاعب الإسماعيلي مباراة لحصوله على الإنذار الثالث خلال مباراة فريقه مع حرس الحدود، وموسى دياوارا لاعب الإنتاج الحربي مباراة لحصوله على الإنذار الثالث أيضا في لقاء فريقه أمام إنبي، حيث تم تنفيذ العقوبة في اللقاء التالي لفريقه الذي أقيم أمام بيراميدز.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى