آخر الأخبار

زوجة عمرو دياب تساند ابنتها كنزي بعد تداول صور لها في وضع غير لائق.. صور وفيديو

نشرت الستايلست الشهيرة زينة عاشور، زوجة الميجا ستار عمرو دياب مقطع فيديو جديد لها رفقة نجلتها الصغيرة كنزي، وهما يجلسان في أحضان بعضهما البعض، وذلك عبر حسابها الشخصي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”.

وعلقت زوجة الفنان عمرو دياب على مقطع الفيديو التي نشرته عبر حسابها الشخصي عبر “إنستجرام” فقالت : ” أنا أحبك.. حبي كنزي دياب “، ما أدى لتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي معهما بسبب موجة الغضب التي انتابتهم مؤخرًا من جانب كنزي عمرو دياب.

Moi je t’aime ? my love @kinzydiab

A post shared by Zeina (@zeinaashour) on

وكانت نجلة الفنان عمرو دياب، كنزي، قد نشرت صور لها رفقة شاب أجنبي ظهرت في وضع غير لائق، حيث ارتدت “مايوه” وظهرت وهي جالسة على أسفلت بجوار الشاب، قالت أنه رفيقها في المدرسة الثانوية في لندن.

Relax

A post shared by Kinzy Diab (@kinzydiab) on

فيما وتطاول عدد من رواد موقع “إنستجرام” على نجلة عمرو دياب الشابة، وكذلك على والدتها زينه عاشور، والتي تفاجئت الجماهير بأنها أبجت إعجابها بالصورة المنشورة على حساب كنزي عمرو دياب.

وكان رواد موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” قد أشاروا أيضًا أن زينة عاشور التي نشرت رسالة مطولة لأولادها الثلاثة من الفنان عمرو دياب مؤخرًا، بأن الرسالة بسبب صورة ابنتها كنزي الأخيرة، فيما أكد البعض أن الرسالة بسبب إعلان كنزي وجانا عمرو دياب عدم رغبتهم في حضور حفل زفاف والدهما على الفنانة دينا الشربيني.

الجدير بالذكر، أن التقارير الفنية الصادرة مؤخرًا تؤكد بأن الميجا ستار عمرو دياب والفنانة الجميلة دينا الشربيني سيعقدان حفل زفافهما في نهاية يوليو الجاري في إحدى الجزر الفخمة في اليونان.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى