أخبار الرياضة

موعد مباراة القمة اليوم بين الزمالك والأهلي والقنوات الناقلة

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة نحو ستاد القاهرة الدولي، مساء غد السبت، لمتابعة مواجهة القمة بين الزمالك والأهلي، في قمة الجولة 14 للدوري المصري الممتاز.

ويتجدد الصدام بين فيريرا وكولر للمرة الثانية بعدما اقتنص السويسري لقب كأس السوبر المصري بنتيجة (2-0) بالإمارات.

ويبحث الزمالك “حامل اللقب” عن مصالحة جماهيره في مواجهة الأهلي الذي يتحفز لتعزيز الصدارة والابتعاد بها قبل خوض منافسات كأس العالم للأندية بالمغرب.

ويدخل الزمالك المباراة تحت قيادة مدربه البرتغالي جوسفالدو فيريرا، وهو في المركز الرابع بـ26 نقطة، فيما يتصدر الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر الجدول بـ31 نقطة.

ويدخل الأهلي المواجهة بروح معنوية مرتفعة بعدما تخطى عقبة سموحة في نصف نهائي كأس مصر (3-1)، وتحسن نتائج الفريق بالدوري بعد الفوز على بيراميدز (3-0) ثم التغلب على إنبي (2-0) والتعادل مع المصري (0-0).

موعد مباراة الزمالك والأهلي في قمة الدوري
تنطلق مباراة القمة 125 التي يستضيف فيها الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض غريمه التقليدي الأهلي، في الثامنة والنصف مساء غد السبت، في ختام منافسات الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2022-2023.

القنوات الناقلة لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك
يذاع اللقاء المرتقب بين الزمالك والأهلي عبر قناة أون تايم سبورتس 1 ويعلق على اللقاء فيها مدحت شلبي عبر القناة الصوتية الأولى، وبلال علام عبر القناة الصوتية الثانية.

وتنقل قناة أون تايم سبورتس 2، المباراة بتعليق حاتم بطيشة عبر القناة الصوتية الأولى وأيمن الكاشف عبر القناة الصوتية الثانية.

ويغيب عن الزمالك الثنائي محمود حمدي “الونش” والسنغالي إبراهيما نداي بسبب الإصابة، بينما يضع الفريق الأبيض آماله على عودة بريق أحمد سيد “زيزو” وإمام عاشور، بعد تراجع أداء الثنائي في الفترة الأخيرة.

وعلي الجانب الآخر يخوض الأهلي مواجهة القمة باحثاً عن ضرب عصفورين بحجر واحد، الأول تعزيز الصدارة والابتعاد عن فيوتشر صاحب المركز الثاني بـ30 نقطة، والثاني توجيه ضربة قوية ربما تكون قاصمة للزمالك في مشوار الموسم الحالي.

ولكن الإصابات تبدو العقبة الأكبر أمام كولر، خاصة أن الفريق الأحمر يبدو مهدداً بفقدان عدة لاعبين من تشكيلته الأساسية على رأسهم عمرو السولية وحمدي فتحي وياسر إبراهيم والبرازيلي برونو سافيو ومحمد عبد المنعم.

ويغيب بشكل مؤكد عن صفوف الأهلي المدافع محمود متولي للإيقاف وأكرم توفيق وكريم فؤاد بسبب الإصابة.

يذكر أن أبرم الأهلي 3 صفقات لتدعيم صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية على رأسها خالد عبد الفتاح لاعب سموحة، ومروان عطية لاعب الاتحاد، والتونسي محمد الضاوي نجم النجم الساحلي.

 

محمد كامل

مدير تحرير الموقع | صحفي وكاتب مقالات - مُحب للقراءة والفن والرياضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى