آخر الأخبارخدمات المواطنين

الأرصاد الجوية تكشف موعد الموجة الحارة الثانية.. فيديو

قال محمود شاهين، مدير إدارة التحاليل بهيئة الأرصاد الجوية ، إن طقس اليوم ربيعي مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري نهارًا؛ تأثرًا بكتلة هوائية قادمة من جنوب أوروبا.

وأضاف “شاهين”، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “هذا الصباح” المذاع على قناة “EXRA NEWS” اليوم السبت، أن الطقس الربيعي مستمر خلال الـ48 ساعة المقبلة مع الشعور بالبرودة خلال فترة الصباح الباكر، محذرًا من تخفيف الملابس خلال الساعات الأولى من اليوم.

وتابع، أن درجات الحرارة ستعود أعلى من معدلها الطبيعي مرة أخرى مع نهاية الأسبوع، مشيرًا إلى استمرار الطقس شديد الحرارة طوال هذا الأسبوع على جنوب الصعيد.

جدير بالذكر، أن الدكتور أحمد عبد العال رئيس هيئة الأرصاد الجوية قال خلال بيان، صدر اليوم، أنه هناك استمرار لحالة عدم الاستقرار في درجات الحرارة يصاحبها نشاط للرياح وسقوط أمطار على السواحل الشمالية والقاهرة غدا وبعض المحافظات .

وأضاف عبد العال، أن هناك ارتفاعًا في درجات الحرارة وأمطارًا في عدد من المحافظات تكون متوسطة على القاهرة ومدن الدلتا، كما أن هناك مناطق قد تصل إلى حد السيول وهو شمال وجنوب الصعيد وسيناء والبحر الأحمر.

وأوضح عبدالعال، أن التقلبات الجوية مستمرة حتى يوم الأربعاء محذرًا كبار السن ومرضى الجهاز التنفسي والعيون بالابتعاد عن الأماكن التى توجد بها الأتربة وعدم التواجد في الشمس لفترات طويلة.

شاهد أيضا:
الأرصاد تكشف عن حالة الطقس خلال الـ48 ساعة المقبلة .. فيديو

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى