آخر الأخبارفن و مشاهير

زوجة أحمد عبد العزيز تخطف أنظار الجمهور في أول ظهور لها.. لن تصدق جمالها

أثارت السيدة دينا شرف، زوجة الفنان أحمد عبد العزيز حالة من الجدل في أحدث ظهور لها، حيث خطفت أنظار الجمهور بجمالها.

ويُذكر أن دينا شرف الدين، زوجة الفنان أحمد عبد العزيز قد ظهرت في لقاء تليفزيوني سابق حيث تحدثت عن زوجها، موضحة أن الفترة التي كان ينشغل فيها زوجها بالتمثيل ويقضى ساعات طويلة خارج المنزل وتصل إلى أنه يعمل خلال الأعياد وشهر رمضان الكريم، كانت من أجمل أيام حياتها خاصة إذا كان العمل الفني متميز.

وتابعت السيدة دينا شرف الدين: «سنين جميلة وأعمال قيمة.. أنا متعودة على غيابه خلال شهر رمضان وبأسعد لنجاح اعماله»، وان احمد عبد العزيز زوج ديمقراطي ولكنه لا يساعدني في الأكل وهو يقوم بدور المشرف العام ولكن لا يساعدني، ونحن نتشارك في العديد من الامور سواء في عمله او في البيت.

وأضافت دينا شرف الدين، خلال اتصال هاتفي ببرنامج «بوضوح»، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي عبر فضائية «الحياة»، أن أحمد عبد العزيز قدم العديد من الأعمال المتميزة والجمهور يحترم ادواره وهو يختار الادوار بعناية، وأفضل الاعمال الدرامية والتي أبهرتني لأحمد عبد العزيز مسلسلات الوسية ثم سوق العصر وذئاب الجبل وغيرها من الأعمال المتميزة.

واشارت دينا شرف الدين عندما غاب احمد عبد العزيز من الظهور لفترة على الشاشة والجميع كان يطالبه بالعودة، والسبب وراء غياب زوجها عن الشاشة لفترة كانت بسبب عدم وجود أعمال تليق به، خاصة بعد التاريخ الحافل الذي قدمه للدراما المصرية، وخلال فترة اختفاء زوجها عن الشاشة كانت أعماله تعاد باستمرار وهو الأمر الذي يؤكد على حب الجمهور لها فضلاً عن النجاح الكبير التي حظيت به.

وتابعت: «ولكنه عاد بمسلسلات متميزة مثل «حق ميت»، «أريد رجلاً»، و«الأب الروحي»، وأضافت تلك الأعمال لرصيده خاصة أنه الحمد لله «غير محتاج».

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى