فن و مشاهير

إسرائيلي يعلق على كليب محمد رمضان الجديد.. وتعليق ناري من الفنان يقصف جبهته

استنكر الفنان محمد رمضان تعليق شخص إسرائيلي بشأن أغنية عربي، والتي أصدرها الفنان مؤخرًا وحققت نجاحا كبيرًا على مستوى مصر والوطن العربي.

وجاء تعليق الإسرائيلي على كليب عربي لمحمد رمضان على يوتيوب: أنا لست كما يقولون، ولكن تحيا إسرائيل، ليرد عليه الفنان ويضعه في موقف محرج، إذ قال: لقد قدمت تعليقك في الأعلى لأنني أريد أن أخبرك أن فلسطين حرة، الأمر الذي جعل الإسرائيلي يحذف تعليقه.

ونشر محمد رمضان عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، هذا التعليق، وكتب عليه: وده طبعا قبل ابن العم ما يمسح تعليقه.. عربي والحمد لله.

سبق وعلق محمد رمضان على الأنباء المزعومة أنها تجاهل نطق اسم فلسطين في أغنيته الجديدة والتي تحمل اسم عربي، إذ نشر محمد رمضان فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام ليوضح من خلاله تلك الشائعات المنتشرة منذ إصداره أغنية عربي وقال فيه: برد على بعض تعليقاتكم على أغنية عربي على قناتي للشباب اللي بتقول إني مذكرتش كلمة فلسطيني، لا طبعا قولت فلسطيني وبقول مصر نور عيني، عراقي فلسطيني بلادنا كتير سامحوني، فأنا قولت بلادنا كتير سامحوني كمان لأن في بعض الدول مقدرتش أقولها وبيربطنا بيهم عروبة ودم واحد زي موريتانيا وجيبوني. 

وأضاف محمد رمضان: لكن بقيت الدول جمعتهم الحمد لله وسعيد بالمشاركة مع فيوتشر ومساري وبشكر منتج الأغنية لأنه راجل ذو أصول عربية وبيحبنا جدا وثقه في الله نجاح.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى