أخبار الرياضة

أحمد ناجي: «وليد سليمان قد يكون الإستثناء الوحيد في قاعدة النزول بأعمار لاعبي المنتخب»

أكد أحمد ناجي مدرب الحراس بالجهاز الفني لمنتخب مصر الأول الذي يقوده المكسيكي خافيير أجيري ان وليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد يكون الاستثناء الوحيد في قاعدة النزول بالأعمار السنية للاعبي المنتخب الوطني التي ينتهجها الجهاز الفني الجديد للفراعنة.

وكان أجيري الذي تولى المهمة  خلفًا لهيكتور كوبر، قد استبعد عدد من الأسماء البارزة التي كان لها دور أساسي مع المدير الفني الأرجنتيني وتخطى سنها الثلاثين وجاء على رأسهم عبدالله السعيد ومحمد عبدالشافي وأحمد فتحي، وذلك في إطار السياسة التي أعلن عنها منذ اليوم الأول بالنزول بأعمار لاعبي المنتخب الوطني وبناء جيل جديد قادر على العطاء حتى مونديال قطر 2022.

وقال أحمد ناجي في تصريحات إذاعية: “ربما يكون وليد سليمان الاستثناء الوحيد في قاعدة النزول بأعمار لاعبي المنتخب الوطني التي يتبعها الجهاز الفني بقيادة أجيري، والباب مفتوح أمام الجميع للانضمام لمنتخب مصر وفقًا للسياسة الجديدة. يوسف أوباما وعمرو السولية سيكون لهم دور خلال الفترة المقبلة”.

وأضاف: “محمد الشناوي حارس مميز، ويستحق ان يكون حارس مرمى منتخب مصر، ما اننا نمتلك عدد من الحراس (جنش ومحمد عواد ومحمد أبو جبل) على نفس المستوى الفني والأخلاقي”.

وأتم: “أحمد الشناوي حارس بيراميدز سيكون له دور في المنتخب الوطني عقب استعادته لمستواه المعهود بعد الإصابة التي أبعدته عن المشاركة خلال الفترة الماضية. الشناوي حارس موهوب و يعد إضافة قوية لمركز حراسة المرمى بالمنتخب الوطني”.

وكان المنتخب الوطني قد حسم تأهله لنهائيات كأس الأمم الإفريقية المقبلة المقرر أن تقام خلال شهر يوليو من العام القادم 2019، قبل جولتين على نهاية التصفيات، بعد الفوز بالأمس على إي سواتيني بهدفين نظيفين بالجولة الرابعة، خاصة بعدما تمكن المنتخب التونسي من الفوز في نفس الجولة  على النيجر بهدفين مقابل هدف.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى