آخر الأخبار

رسميًا.. انتقال ثنائي الأهلي إلى الجونة على سبيل الإعارة

انهى نادي الجونة، ضم ثنائي الأهلي الشاب عمرو سعداوي وعمر رضوان، خلال الانتقالات الصيفية الجارية، بعقد مدته موسم واحد على سبيل الإعارة مع احقية بند الشراء النهائي للثاني.

وتسعى إدارة نادي الجونة لتدعيم صفوف الفريق بأكثر من عنصر مميز، خلال الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل الاستمرار في الدوري الممتاز الموسم المقبل، وعدم تكرار الهبوط الذي ذاق ويلاته النادي الساحلي قبل موسمين، ولم يستفيق منه إلا خلال الموسم المنصرم بعد تصدره لمجموعته في دوري الدرجة الثانية وصعوده مجددًا لدوري الأضواء والشهرة.

وأعلن نادي الجونة في بيان رسمي أن الثنائي وقع على عقود الانضمام للجونة في حضور كلًا من محمد الحصري مدير عام النادي وعبد الجليل إمام مدير التعاقدات والمتحدث الرسمي بإسم النادي.

واشار إلى انه تم وضع بند لتفعيل الشراء النهائي في عقد عمر رضوان من النادي الأهلي بعد نهاية موسم الإعارة.

وكان عمر رضوان قد تم تصعيده للفريق الأول بالأهلي، قبل عامين، حيث تمت اعارته في الموسم قبل الماضي لنادي الشرقية، والموسم الماضي لنادي الرجاء المطروحي الذي هبط لدوري الدرجة الثانية.

ومن المقرر ان ينضم الثنائي لصفوف نادي الجونة مع بداية فترة الإعداد للموسم الجديد، تحت قيادة المدير الفني هشام زكريا، الذي فضلت إدارة نادي الجونة استمراره في منصبه بعد نجاحه في قيادة الفريق للصعود للدوري الممتاز.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. طلائع الجيش يضم ثنائي اللإسماعيلي لمدة موسمين

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى