آخر الأخبار

مدافع ليفربول يحذر من فريق ريال مدريد الإسباني.. والسبب!

أشاد فان ديك مدافع نادي ليفربول الإنجليزي، بأداء زميله في الفريق محمد صلاح واصفًا أياه بالمبهر، قائلا:”صلاح جيد للغاية وقدم موسمًا مبهرًا ونأمل أن يتمكن من تقديم نفس المستوى في نهائي التشامبيونز ليج وأيضًا خلال الموسم المقبل”.

وأضاف فان ديك مدافع نادي ليفربول الإنجليزي، أن اللاعب الذي انتقل من ساوثهامبتون الإنجليزي إلى ليفربول مقابل 80 مليون يورو أن نهائي دوري أبطال أوروبا يعتبر اللقاء الأكثر أهمية في كرة القدم على مستوى الأندية.

كما حذر فان ديك مدافع نادي ليفربول الإنجليزي، من قوة فريق ريال مدريد الإسباني وقدرته الدفاعية والهجومية ووصفه بأنه فريق كبير.

وقد جاءت تصريحات فان ديك مدافع نادي ليفربول الإنجليزي، قبل أيام قليلة من مواجهة فريقه ليفربول مع نادي ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت المقبل في مدينة كييف الأوكرانية.

شاهد أيضا:
محمد صلاح يرد على تصريحات كريستيانو رونالدو

آل الشيخ عن تدريب رامون دياز لاتحاد جدة: «كان قريبا من ناد عربي.. ولكني قلت الفرق السعودية أولى».. فيديو

صحيفة بريطانية تكشف السر وراء عضلات كرستيانو رونالدو القوية

إتحاد كرة القدم يناقش اقتراح نقل دوري أبطال أوروبا لخارج القارة الأوروبية

اتحاد جدة يسخر من الأهلي بعد التعاقد مع رامون دياز.. صورة

أول تعليق من عبد الناصر زيدان بعد عرض حلقة رامز جلال.. فيديو

صحيفة إسبانية تكشف عن حديث دار بين كوتينيو وميسي حول مستقبل صلاح

بسمة صبحي

بسمة صبحي ، صحفية وكاتبة رياضية ، ليسانس حقوق جامعة القاهرة ، هواياتي: القراءة ومشاهدة مباريات كرة القدم والتنس، أكتب حاليًا في صفحتي محطات رياضية على موقع الفيس بوك، عملت في مجلة كلمتنا - موقع جريدة الوطن الإلكتروني - جريدة التحرير ويك أند - كما عملت كمحررة أخبار رياضية في أكثر من موقع إلكتروني، وصدر لي كتابان أحدهما بعنوان محطات رياضية والأخر بعنوان ريمونتاد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى