فن و مشاهير

«صورة هزت مواقع التواصل».. لن تصدق من هو الشخص الذي ظهرت شيرين في أحضانه؟

حالة من الجدل الواسع شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، بعد تداول صورة للفنانة شيرين عبد الوهاب برفقة أحد الأشخاص، وتبدو عليها سعادة عارمة.

وتساءل الجمهور عن هوية هذا الشخص الذي ظهرت معه شيرين، خاصة بعد الأنباء التي تم تداولها عن نشوب مشاجرة بينها وبين زوجها الفنان حسام حبيب.

«صورة هزت مواقع التواصل».. لن تصدق من هو الشخص الذي ظهرت شيرين في أحضانه؟

وبالبحث تبين أن هذا الشخص هو مصفف الشعر اللبناني طوني المندلق، والذي يعد أهم مصففي الشعر في العالم العربي، وله صالونات في لبنان ودبي.

وظهرت شيرين وهي تستعد لاختيار اللوك الجديد لها، قبل تقديم حفلها المقام في أرينا الكويت، يوم 12 يناير الجاري.

وشهدت الأيام الماضية، تداول أنباء عن وقوع مشاجرة بين حسام حبيب وشيرين في الفندق الذي يقيمون فيه أمام الجميع بمدينة بيروت، الأمر الذي سبب ضجة واسعة بين الجمهور.

إلا أنه خرج زوجها حسام حبيب، ونفى تلك الأنباء في تصريحات صحفية: “مفيش أي خلاف بيني وبين شيرين وإحنا زي الفل، خليهم يموتوا بغيظهم”.

كما تداول الرواد صورة تجمع بين شيرين وبين الفنان فضل شاكر، صحبتها تداول أنباء تفيد بأنه كان يحاول الصلح بينها وبين زوجها حسام حبيب.

إلا أنه كشف محمد شاكر نجل النجم فضل شاكر سر الزيارة المفاجئة التي قامت بها شيرين عبد الوهاب على هامش جولتها الفنية بالعاصمة اللبنانية لبنان.

وأكد نجل فضل شاكر، إن شيرين وفضل شاكر يستعدان لعمل ديو غنائي جديد يجمع بينهما قريبا، موضحاً أنهم مازالو في مرحلة اختيار الديو وسيكون في الغالب باللهجة المصرية.

اقرأ ايضا:

فاجئت الجميع.. رد فعل صادم من ابنة شيرين بعد رقص أمها وسط الخمور

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى