آخر الأخبار

برشلونة يتحرك لضم أولى صفقاته الشتوية

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة الأسباني إستقر على أولى الصفقات التي يعتزم تدعيم صفوفه بها خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

وكان برشلونة قد أتم التعاقد مع خمس لاعبين خلال الإنتقالات الصيفية الجارية، بدأها بضم الفرنسي “كليمنت لينجليت” ثم الثنائي البرازيلي “أرثر” و”مالكوم” والسنغالي “موسى واجو” وأخيرًا “أرتور فيدال” قادمًا من نادي بايرن ميونخ مقابل 30 مليون يورو لمدة 3 سنوات.

وأفادت صحيفة “موندو ديبورتيفو” المقربة من برشلونة إدارة الفريق الكتالوني بدأت التحرك من أجل التعاقد مع فيرلاند ميندي، ظهير أيسر أولمبيك ليون الفرنسي، في يناير القادم  خلال فترة الإنتقالات الشتوية.

وأوضحت أن التحرك نحو ضم ميندي جاء بسبب نقطة الضعف التي يعاني منها البارسا حال غياب الظهير الأيسر جوردي ألبا للإصابة أو الإجهاد، إذ لا يوجد لاعب بديل للظهير الأسباني الأمر الذي دفع المدير الفني ارنسيتو فالفيردي لتجربة أكثر من لاعب خلال المباريات الأخيرة، لتعويض ألبا وكان آخرهم المدافع فيرمالين الذي تسبب في أخطاء كارثية للبلوجرانا.

وإختتمت بأن إدارة البارسا ترى في فيرلاند ميندي البديل المناسب لجوردي ألبا على الرغم من وجود الشاب ميراندا، إذ لا يثق فالفيردي أو إيريك أبيدال المدير الرياضي للبارسا في قدرة اللاعب على قيادة الجبهة اليسرى للفريق خاصة وأنه لا يزال في سن صغير ويحتاج لمزيد من الخبرة.

يذكر أن برشلونة فشل في تحقيق الفوز في آخر أربع مواجهاته له بالدوري الأسباني حيث تعادل مع جيرونا في الجولة الخامسة وخسر من ليجانيس بالجولة السادسة، وتعادل أمام اتليتك بلباو في الكامب نو في الجولة السابعة، وأخيرًا تعادل بهدف لمثله في الميستايا أمام فالنسيا.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى