آخر الأخبار

الفنانة ريم البارودي تكشف عدد المرات التي انجرحت فيهم عاطفيا

حلت الفنانة الشابة ريم البارودي كضيفة مع الإعلامية “آلاء لاشين” في حلقة جديدة من برنامج “قالوا وقولنا” مساء أمس الجمعة والذى يذاع على قناة مصر الأولى، وتحدثت ريم عن العديد من تفاصيل حياتها الشخصية والعملية.

وعن الحب والعاطفة، قالت الفنانة ريم البارودي أنها رومانسية جدا، وأوضحت قائلة: أنا لما بحب بحب بجد وبقلبي زيادة عن اللزوم، ولكن بعتبر نفسي رومانسية اللحظة، وانجرحت مره واحده فقط في الحب، وذلك خلال استضافتها مع الإعلامية “آلاء لاشين” في حلقة جديدة من برنامج “قالوا وقولنا” مساء أمس الجمعة.

واختتمت الفنانة الشابة ريم البارودي حديثها مع الإعلامية الاء لاشين قائلة: ان الأخلاق دايما بتظهر في اخر كل علاقة، وذلك خلال حلقة جديدة من برنامج “قالوا وقولنا” مساء أمس الجمعة .

جدير بالذكر، أنها كشفت عن اكثر فنان تفضل العمل معه، حيث قالت أنه يوجد كمياء فنية تربطها بالفنان نضال الشافعي في العمل قائلة: أن في كواليس أحد المشاهد اندمج في الضرب وترك اثر وكدمات وانتقلت العدوى ايضا للفنان الممثل محمد نجاتي عندما كانت تتحدث معه عن مشهدها هي ونضال فتحمس هو الآخر واندمج في أحد المشاهد، وذلك خلال استضافتها مع الإعلامية “آلاء لاشين” في حلقة جديدة من برنامج “قالوا وقولنا” مساء أمس الجمعة.
شاهد أيضا:
ريم البارودي تكشف عن الفنان الذي تربطهما كيمياء فنية في العمل

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى