آخر الأخبارأخبار الحوادث

شاب ذبح سيدة واحتفظ بجثتها في ثلاجة منزله.. وفي أول اعتراف فجر مفاجأة صادمة !

اكتشفت الشرطة في شرق النمسا، غموض جريمة قتل وقعت منذ أسبوعين تقريبًا، حيث تم العثور وقتها على جة سيدة مقتولة وتم ذبحها إلى أجزاء، حيث قام الجاني بفصل الرأس عن الجسد، والأيدي والذراعين أيضًا.

وأشارت الشرطة في شرق النمسا، أنه وفقًا للتحريات لكشف غموض الجريمة، تم العثور على رجل مشتبه فيه من الكاميرات الموجودة في مكان العثور على الجثة، حيث قام بوضع اكياس كبيرة هي نفسها الأكياس التي تم العثور بداخلها على جثة السيدة.

وأضافت الشرطة في شرق النمسا، أنه تم ضبط المتهم المشتبه فيه، وبتفتيش منزله، تبين أنه يحتفظ داخل ثلاجة منزله على أجزاء من جثة السيدة المقتولة بالفعل، وعليه تم القبض عليه لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

شاهد ايضا: حميد الشاعري يكشف لأول مرة سر علاقته بالقذافي.. مفاجأة

وخلال التحقيقات ومع أول اعتراف للمتهم، فجر مفاجأة صادمة، حيث أكد أمام النيابة العامة أنه كان يرغب في تذوق طعم الجثة بعد وفاتها فقط، لذلك ارتكب جريمته، وأشار بأنه لم يكن يعرف صاحبة الجثة من قبل.

وعلى الجانب الأخر، تم التحفظ على المتهم لحين صدور حكم المحكمة ضده، حيث اكتشفت النيابة العامة في النمسا، أن المتهم لديه سوابق حيث مضى سنوات في السجن بسبب جرائم اعتداء جنسي وتحرش من قبل.

شاهد أيضا: نيللي كريم تثير جدل واسع عبر إنستجرام بهذه الصورة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى