آخر الأخبار

الموقع الرسمي لدوري أبطال أوروبا يزف «نبأ سار» لمحمد صلاح

كشف الموقع الرسمي لدوري أبطال أوروبا، منذ قليل، عن نبأ “سار” للنجم الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، في ظل المرحلة الأخيرة، التي يمر فيها الفرعون المصري بحالة من عدم التوفيق.

وجاءت مباراة تشيلسي بالأمس التي خسر فيها ليفربول بهدف نظيف لتكون المباراة الثالثة على التوالي التي لا يتمكن فيها محمد صلاح من التسجل، حيث فشل في هز شباك كلًا من ستوك سيتي والبلوز في الدوري الإنجليزي وروما في دوري أبطال أوروبا.

وأعلن الموقع الرسمي لدوري أبطال أوروبا، حصول هدف محمد صلاح الأول ضد روما في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على جائزة هدف الأسبوع في دوري الأبطال.

وحصل هدف صلاح على نسبة 47% من أصوات الجماهير، وحل بعده هدف مارسيلو في مرمى بايرن ميونخ بـ16%، ثم هدف ناينجولان في رمى ليفربول بـ14%، ثم هدف أسينسيو في مرمى البايرن بـ12%، أما هدف جوشوا كيميتش قي مرمى ريال مدريد فحصد 10% من الأصوات.

وكان ليفربول قد حقق الفوز في هذا اللقاء بخمسة أهداف مقابل هدفين، حيث سجل الدولي المصري هدفين، وصنع آخرين، قبل أن يسقط في مباراة الإياب بأربعة أهداف مقابل هدفين، ولكن تأهل إلى نهائي البطولة.

وتعد تلك المرة الثانية التي يحصد فيها الفرعون المصري الجائزة، بعد أن حصل عليها بهدفه في مباراة العودة بالدور ربع النهائي ضد مانشستر سيتي الإنجليزي.

شاهد أيضًا..

الأهلي يكشف موقف عمرو السولية من مواجهة كمبالا سيتي

رسميًا.. نجم أرسنال يغيب عن نهائيات كأس العالم

مفارقة غريبة.. فوز ليفربول بدوري أبطال أوروبا يتسبب في مصيبة بالفاتيكان

بعد الفوز على ويونياو الموزمبيقي.. إبراهيم حسن يكشف عن ورطة في المصري قبل مواجهة الهلال السوداني

سباق الحذاء الذهبي.. ميسي يعمق الفارق مع صلاح وليفاندوفسكي يقترب

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى