فن و مشاهير

بالفيديو..أحمد السقا يرقص بالعصا على أنغام “يا جبل ما يهزك ريح” في كواليس “ولد الغلابة”

قام الفنان الممثل أحمد السقا ، بنشر فيديو جديد له ليشارك جمهوره ومتابعيه وذلك عبر حسابه لبشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “فيسبوك”.

حيث ظهر أحمد السقا خلال مقطع الفيديو وهو يرقص بالجلباب والعصا على أنغام أغنية “يا جبل ما يهزك ريح” للمطرب محمود الليثي خلال كواليس مسلسله الرمضاني “ولد الغلابة”.

وعلق “السقا”، على الفيديو قائلًا “شكرا كل الرجالة ولد الغلابة”.

جدير بالذكر، أن الفنان الممثل أحمد السقا ، قام بنشر تغريدة جديدة له حول مسلسله الرمضاني الجديد “ولد الغلابة”، الذي يخوض به المارثون الدرامي الرمضاني لهذا العام.

حيث كتب أحمد السقا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” في سلسلة تغريدات قائلًا: “‏الفقري تقرصه العقربه حتي لو كان في الطياره، ‏بتبني بيت مسلح يابدر ، ‏هو دا اللي سرك في بير ياصديق ‎#ولد_الغلابة

المسلسل من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامى، ويشارك فى بطولته محمد ممدوح تايسون، مي عمر، إنجي المقدم، هبة مجدي، ادوارد، كريم عفيفي، هادي الجيار، صفاء الطوخي، وأخرون، انتاج شركة المتحدين ميديا برودكشن “صباح اخوان”‎.

يذكر أن، بعد مرور الربع الأول من مسلسلات رمضان 2019،  تفوق الفنان أحمد السقا في تصدر نسب المشاهدة، والأكثير بحثاً على موقع جوجل بمسلسله “ولد الغلابة “.

وحافظ أحمد السقا على صدارة الترند اليومي،  والأكثر بحثاً وخاصة بعد الحلقة العاشرة التي شهدت الكثير من الأحداث المثيرة وهي مقتل ضاحي الكيال .

https://www.facebook.com/ahmedelsakaeg/videos/412851089307098/

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى