آخر الأخبار

رسميًا.. كارتيرون يستبعد نجم الأهلي من معسكر كرواتيا الخارجي

استقر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، على استبعاد أحمد حمدي، لاعب وسط الفريق، من قائمة اللاعبين، الذين سيسافرون لخوض معسكر الإعداد الخارجي بكرواتيا.

وكان حمدي ضمن الاسماء التي قرر كارتيرون قيدها ضمن مجموعة اللاعبين تحت السن، التي ستخوض معه منافسات الموسم المقبل وهم: صلاح محسن وباكاماني وأحمد حمدي وناصر ماهر وكريم نيدفيد وأكرم توفيق وأحمد ياسر ريان ومحمود الجزار ومحمد فخري ويوسف الجبالي.

وأوضح الموقع الرسمي للنادي الأهلي أن القرار المفاجئ من المدرب الفرنسي بخصوص أحمد حمدي جاء لعدم التزام اللاعب بتعليمات المدير الفني خلال الفترة الماضية.

ومن المقرر ان تسافر بعثة الفريق الأول بالنادي الأهلي، إلى سلوفينيا اليوم، حيث سيتم التوجه لكرواتيا عبر رحلة بالأتوبيس تستغرق حوالي ساعتين اذ يقام المعسكر باحد المناطق الكرواتية التي تقع على الحدود السلوفينية.

ويخوض الأهلي مواجهتين وديتين خلال المعسكر الخارجي الأولى ستكون ضد بطل الدوري السلوفيني يوم 6 من الشهر الجاري، على ان تكون الثانية ضد كراسندور الكرواتي في التاسع من نفس الشهر.

وتعود بعثة الفريق الأحمر للقاهرة يوم 10 يوليو الجاري، لخوض الاستعدادات النهائية قبل مواجهة تاون شيب البوتسواني، ضمن الجولة الثالثة بدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها في 17 من نفس الشهر.

وكان الأهلي قد تعادل سلبيا في لقاء الجولة الأولى أمام الترجي التونسي، وخسر لقائه الثاني أمام كامبالا السيتي الأوغندي، ليتذيل جدول مجموعته برصيد نقطة واحدة فقط.

شاهد ايضًا..

رسميًا.. عودة عصام الحضري للدوري المصري عبر هذا النادي

رسميا.. ليفربول يجدد لصلاح بعقد طويل الأجل بأجر 200 ألف أسترليني أسبوعيا

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى