آخر الأخبارأخبار الحوادث

مدرس يتجرد من الرحمة ويهتك عرض 9 بنات داخل المدرسة .. «فيديو»

تجرد مدرس رياضيات يبلغ من العمر 56 عامًا من مشاعر الرحمة والأخلاق وقام بهتك عرض 9 بنات من الممكن أن نقول عليهم أطفال وأعمارهم في الصف الثاني الإبتدائي ولم يتتجاوزو عامهم التاسع.

وخلال مداخلة هاتفية على قناة LTC ، قال المحامي بالنقض ” إسماعيل سنبل”، :” تعود قصة تلك الفتيات إلى حكاية أم لطفلة عندما كانت تتحث مع ابنتها وسبب عدم رغبتها في الذهاب إلى المدرسة فأجابت بتوتر انها مش عاوزة تاخد الغياب”.

وتابع المحامي:” وعندما سألت الأم لماذا يظهر علي ابنتها التوتر فأجابت أن مدرس الرياضيات بيعتدي عليها ومن ثم يلتصق بها من الخلف ويقوم بأفعال غير لائقة”، وبناءًا على هذا الأمر تقدمت الأم بشكوى للمدرسة.

وأوضح سنبل أن الاخصائية الاجتماعية والنفسية اهتموا بالأمر وبدأو في استجواب البنات في باقي المدرسة وعند استجوابهم حدث ما لم يكن بالحسبان وأن هذا المدرس قد ارتكب نفس الوقائع مع 8 بنات أخريات.

وتابع المحامي :”تم القبض على المدرس وإحالته لنيابة قسم إمبابة”، وعند استجواب الفتيات خلال تحقيقات النيابة فقالت إحداهن:”حسيت المدرس بيتبول عليا”.

وقال المحامي :” إن المدرس كان يغلق باب الفصل ويطلب من إحدى الفتيات أن تأخذ الغياب ويلتصق بها وفي يده أداة تعذيب “خرطوم””.

شاهد أيضًا..

معتز الدمرداش يتعرض لصدمة على الهواء بسبب خبر محزن لحورية فرغلي.. فيديو

الأرصاد الجوية تحذر من طقس الغد وتوقعات بسقوط أمطار

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى