تقنية

أبل تطرح هواتف Iphone هائلة..تعرف على مواصفاتها ومميزاتها

كشفت تقارير مسربة حول عالم الهواتف المحمولة عن أن شركة أبل ستقوم قريبا بطرح هواتف iphone جديدة بمميزات هائلة لم توجد في إصداراتها السابقة، مؤكدة أن شركة أبل لم تقم بالإعلان عنه حتى الأن حتى تقوم بتحديد سعره وطرحه في الأسواق المصرية والعالمية.

وذكرت التقارير المسربة عن هواتف iphone الجديدة الهائلة من شركة أبل، أن تلك الهواتف الجديدة أحدث إصدارات شركة أبل لعام 2019 وستكون ذو مميزات هائلة ومنافسة لأي هاتف محمول أخر، ستكون هواتف إيفون ذو كاميرا أساسية بـ3 عدسات موضوعة مع مصباح الإضاءة في إطار مربع الشكل، على الواجهة الخلفية، وستتمتع بميزة هائلة وهي الشحن اللاسلكي، وميزة الشحن السريع عبر شواحن (5 واط)، وقدرة على شحن بقية الهواتف الذكية لاسلكيا.

وأكدت التقارير المسربة أن شركة “آبل” ستقوم بطرح ثلاث نماذج معدلة من هواتف “آيفون”: هاتف بشاشة “OLED” بمقاس 6.1 بوصة، وهاتف مطور عن أجهزة “XS”، وسيكون مزودا بشاشة “OLED” بمقاس 5.8 بوصة، وهاتف “XR”، وسيكون مزود بشاشة “LCD”، بمقاس 6.1 بوصة.

وجدير بالذكر، أن شركة “آبل” للهواتف المحمولة قامت بتدعيم خدمة الشحن السريع منذ إطلاقها لهاتف iPhone 8، لكنها استمرت في تضمين كابل USB Type-A قديم الطراز وشاحن بقدرة 5 واط مع كل هاتف من هواتفها، ولم يتم معرفة سبب ذلك حتى الأن.

وكشفت التقارير المسربة، أن هواتف إيفون الجديدة التي من المقرر طرحها من خلال شركة أبل قريبا تحتوي على المواصفات الاساسية لأي هاتف محمول مثل أن زر قفل الشاشة على الجهة اليمنى من الإطار الخارجي لهيكل الهاتف، وزر كتم الصوت على الجهة اليسرى من الهيكل، وكما أنه يحتوي على منفذ “Lightning”، الذي يستخدم للشحن ونقل البيانات.
وأوضحت التقارير المسربة أنه لم يتم تحديد أسعار هواتف أيفون الجديدة التي ستطرحها شركة أبل قريبا، ولكن من المتوقع أن يتم طرح هذا الهاتف الرائع خلال شهر أبريل الجاري من هذا العام.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق