تقنية

تعرف على أهم مواصفات جهاز سامسونج جلاكسى Galaxy S10

كشف مصدر كوري اليوم عن الإسم الرمزي للهاتف Samsung Galaxy S10 سامسونج جلاكسى إس 10، حيث أعلن بعض المزايا للجهاز وذلك بمناسبة الذكرى العاشرة لإصدار السلسلة ، ومن الجدير بالذكر أن شركة جالكسي تقوم بإصدار هواتف بحروف رمزية لها معنى حيث أن الاسم الجديد للهاتف الذي سيتم إصدارة هو S10 وهذا يعنى كلمة بعيد وتقوم شركة سامسونج جلاكسي بإصدار جيل جديد من الهواتف وهو سامسونج Galaxy S10 الذى يتميز بالكثير من المواصفات التي يبحث عنها المستخدم .

مميزات موبيل سامسونج جلاكسى S10

• هاتف Samsung Galaxy S10 سامسونج جلاكسى إس 10 سيكون له ثلاثة إصدارات وليس إصدارين فقط.
• ستصدر الشركة شاشة بمقاس 5.8 بوصة وبخاصية الشاشتان وستكون إحدى هذه الشاشات منحنية والأخرى غير منحنية.
• سيتم إصدار جيل جديد بمقاس شاشة 6.3 بوصة والذي سيعرف باسم Galaxy S10 Plus.
• من أهم المواصفات التي تميز هذا الجهاز هو أنه سوف يحمل مستشعرا للبصمة يكون مدمجا في الشاشة الأمامية للجهاز ، حيث أن بصمات الأصابع والتي يتم اندماجها مع الشاشة سوف تتوفر في الجهاز الجديد ليسهل على مستخدمي هذه الأجهزة وتكون الاستشعار للبصمة أكثر سهولة ودقة ، الهاتف سيحمل مستشعرا للبصمات على جانبي الهاتف وهذه الميزة في الإصدارين بينما الإصدار الثالث للجهاز سيتمتع بوجود بصمة مدمجة في الشاشة.
• من أهم مميزات هذا الإصدار أنه سيحمل ميزة بصمة الوجه وهذا ما أشار له موقع The Bell في أخر تصريحاته وأن الهاتف سوف يزود بصفة بصمة الوجه وذلك بدلا من بصمة قرنية العين وهذه الميزة هي ميزة متوفرة في هواتف إيفون x.
• جهاز Galaxy S10 مزود بثلاث كاميرات خلفية للجهاز ومن مواصفات هذه الكاميرات أن أحدهم سيكون مزود بكاميرا واسعة الزوايا وهذه الميزة المتوفرة في هواتف هاواي الذكية Huawei p20 pro ومن الجدير بالذكر أن الهاتف الذي تم إصداره حاليا جالكسي إس 9 بلس يحمل كاميرا تتميز بأنها متغيرة.
• نوع الشاشة سيكون به حوالي 16 مليون لون وتعمل باللمس وأوضح أيضا أن الدقة 2960*1440بكسل ونسبة الطول إلى العرض 18.5:9 ومزود بطبقة زجاجية كورنيتج جوريلا من الإصدار السادس.
• الذاكرة الداخلية حوالي 64 جيجابيت و128 جيجابيت ويدعم ذاكرة إضافية حتى 256 جيجابيت لتحميل وتخزين أكبر قدر من البيانات على الجهاز.
• من أهم مميزات هذا الجهاز سعة البطارية حيث 3000ملي أمبير ليثيوم أيون وهذه السعة غير قابلة للإزالة حيث يتميز الجهاز بالشحن السريع.
• مزود الجهاز بكثير من الخصائص الأخرى مثل البلوتوث وواي فاي وتصفح للأنترنت وراديو أف أم.
• بالنسبة للشبكات فهو يدعم شبكة GSM، HSPA، LTE.

عيوب موبيل سامسونج جلاكسى S10

من المعروف أن مستخدمي هواتف جالكسي يشتكون من مشكلة في أجهزة سامسونج وهي الموت المفاجئ وهي عبارة عن أن الجهاز يقوم بالغلق ولا يعود لفتح الشاشة مرة أخرى بالإضافة إلى مشكلة في البطارية والتي لا تدوم طويلا وقامت الشركة بالاستجابة لهذه الشكوى والعمل على حلها في أسرع وقت ممكن .

تتمنى الشركة أن الإصدار الحديث Samsung Galaxy S10 سامسونج جلاكسى إس 10 يخلو من تلك المشاكل التي تواجه مستخدمي هواتف الشركة بصفة عامة وأن الإصدار الحديث يكون لديه الحل البديل لتلك المشكلات ويثبت كفاءة في العمل.

سعر موبيل سامسونج جلاكسى S10

سعر الجهاز سيكون ب 1100 دولار أمريكي ، وأوضح المصدر أن الشركة تتعاقد مع مندوبين لتوفير الجهاز في أكبر قدر ممكن من الأماكن حول العالم وتسهيل عملية الشراء . من المتوقع ان يصل سعر الهاتف فى مصر ما يعادل حوالي 13000جنيه مصري.


قد يعجبك ايضا

عزه سليم

عزه سليم ، خريجه تربيه قسم دراسات ، أهوى القراءه خصوصا التنميه البشريه ، متخصصة فى كتابة المقالات فى اكثر من مجال من اهمها التنمية البشرية و علم النفس والعلاقات الزوجية .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق