تقنية

أوبو تكشف عن موعد نزول هواتفها oppo f11- oppo f11 pro السوق المصري

كشفت شركة أوبو للهواتف المحمولة، عن أحدث إصدارتها،  من فئة اوبو وهو oppo f11، oppo f11 pro، كما أعلنت الشركة عن موعد نزول هواتفها في السوق المصري، والتقنيات التي يتمتع بها فئات oppo.

أوبو تكشف عن موعد نزول هواتفها السوق المصري

وقالت شركة oppo أن سلسلة f11 تشهد مجموعة من التقنيات الحديثة، حيث يمكن للمستخدم بكاميرا الهاتف التي تبلغ حجم كاميرته إلى 48 ميجا بكسل، تمنح المستخدمين التصوير في الإضاءة الخافتة، ويمكن تصوير صورة البورترية بكل وضوح، في تجربة لم يسبق لها مثيل من قبل .

 

وكذلك أُدخِلت تحسينات على المكونات الداخلية والبرامج لتعزيز عمر البطارية، أداء الألعاب الإلكترونية، وتجربة المستخدم، وأضافت أنه تم اتاحة هاتف F11 Pro متوفرًا للشراء امس 17 من أبريل، وإمكانية الحجز المسبق لهاتف F11 حتى يوم 22 من أبريل ، ومتوفر للشراء يوم 23 من أبريل باللإضافة الى الاستمتاع بمجموعة من الهدايا

 

واستوحت OPPO جوانب عديدة من جمال الطبيعية في تصميم هاتفها F11 Pro لتضيف أبعادًا جمالية جديدة سواء على مستوى المواد المستخدمة أو إتقان الصنع.

اوبو 11

تتميز سلسلة F11 بتصميمها المتقن الذي حافظ على تصميم المنحنى الهلالي المحسَّن استنادًا إلى تجربة الاستخدام الذي تميزت به الأجيال السابقة لهذه السلسلة، كما أضيف إليه كاميرا خفية شفافة مستوحاة من حجر العنبر الشهير، فعند ارتفاع الكاميرا أثناء الاستخدام، نجد تجربة بصرية غير مسبوقة.

موضوعات قد تهمك

تعرف على مواصفات ومميزات هاتف OPPO Reno الجديد

أعلنت شركة أوبو للهواتف المحمولة عن طرح هاتفها الجديد OPPO Reno الرائع ذو مواصفات هائلة ويتمتع بمميزات ينفرد بها عن أي نوع هاتف محمول أخر، ومن المتوقع أن ينال الكثير من العملاء في الأسواق المحلية المختلفة لأنه يناسب العديد من الشرائح المختلفة.

لمعرفة مواصفات ومميزات الهاتف أضغط هنــا

موضوعات متعلقة :-

تعرف على سعر ومواصفات هاتف Oppo F9 

الوسوم

قد يعجبك ايضا

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق