تقنية

تعرف على الهاتف الهندي الجديد Banana 6..فيديو

أعلنت شركة الهواتف المحمولة Jivi Mobile الهندية مؤخرا، عن إطلاق هاتفها الجديد Banana 6 والذي يعتبر أنه مندرج تحت بند هواتف “الفيتشر فون” الموجودة بالأسواق.

وأوضحت شركة الهواتف المحمولة Jivi Mobile الهندية عن قدرة هاتف Banana 6 على منافسة هاتف البانانا الذي أطلقته شركة HMD المالكة للعلامة التجارية نوكيا مطلع العام الجاري.

حيث يأتي هاتف Banana 6 بشاشة 2.4 بوصة، ومزود ببطارية بقوة 1000 مللي أمبير، ويضم شريحتي اتصال بجانب القدرة على الاتصال عبر البلوتوث، والتصوير بفضل وجود كاميرا خلفية مناسبة.

وأضافت شركة الهواتف المحمولة Jivi Mobile الهندية، أن الميزة الأهم في هاتف Banana 6 الهندي أنه يأتي بسعر 20 دولارا فقط، في حين يباع هاتف Nokia 8110 “البانانا” بسعر 50 دولارا.

كما أشارت شركة الهواتف المحمولة Jivi Mobile الهندية، إلى أنه يتاح هاتف Banana 6 بألوان الأصفر والأسود، وأتاحت الشركة متجرا خاصا بالهاتف من أجل تحميل الألعاب الخاصة به.

ورغم أن هاتف Nokia 8110 “البانانا” الشهير قد نجح في جذب أنظار العالم بإصداره الجديد الذي تم طرحه مارس الماضي، إلا أن مواصفات هاتفBanana 6 الهندي قد يخطف الأنظار منه، نظرا لإمكانياته المتطورة ونفس التصميم تقريبا.


قد يعجبك ايضا

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق