تقنية

تعرف على مميزات هاتف «AXON 10 PRO 5G» الجديد

كشفت تقارير مسربة عن أن شركة زد.تي.إي للهواتف المحمولة تعتزم حاليا إطلاق إصدار جديد هائل سينافس بمميزاته الهواتف المحمولة الأخرى، وذكرت التقارير المسربة أن الهاتف الجديد اسمه «AXON 10 PRO 5G».

وأكدت التقارير المسربة، أن هاتف «AXON 10 PRO 5G» الجديد يدعم شبكات الجيل الخامس Axon 10 Pro 5G رسمياً في 6 مايو المقبل خلال مؤتمر كبير من المقرر أن يعقد في دولة الصين.

أما عن مواصفات الهاتف الجديد، فأكدت التقارير المسربة أن هاتف «AXON 10 PRO 5G» الجديد سيأتي الهاتف مع شاشة OLED مميزة بحجم 6.47 إنش، مع إطار معدني للهاتف بحجم أقل بنسبة 30%، وسماكة 1.8 مم في الجزء السفلي من تصميم الهاتف.

وأشارت التقارير المسربة، أن هاتف «AXON 10 PRO 5G» الجديد هو أول الإصدارات التي تضم كلاً من رقاقة معالج 855 مع F2FS التي طورت من سامسونج لدعم الذاكرة الفلاشية، ليقدم آداء أسرع من ext4 المستخدم في أغلب هواتف الأندوريد الآن.

وأكدت التقارير، أن الهاتف Axon 10 Pro 5G الجديد بالفعل حقق أعلى آداء بنسبة 50% من هواتف الأندوريد التي تضم رقاقة 855 في سرعة تخزين البيانات، أيضاً من المميزات التي أدت إلى أداء أعلى في الهاتف شريحة Sandisk iNAND 8521، مع تقنية 64-layer 3D NAND، التي أدت إلى تحسينات في الكتابة العشوائية والمتسلسلة.

وأوضحت التقارير المسربة، أن هاتف «AXON 10 PRO 5G» الجديد سجل في الأخيرة 500 ميجا بايت في الثانية، مع متوسط سرعات بين 200 إلى 250 ميجا بايت في الثانية، كما حقق أيضاً الهاتف 792 ميجا بايت في الثانية في سرعة قراءة البيانات، و486 ميجا بايت في الثانية في سرعة كتابة البيانات.


قد يعجبك ايضا

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق