آخر الأخبار

تعرف على مواصفات الهاتف Huawei P30 Pro الجديد

أصدرت شركة هواوي للتليفونات المحمولة موبايل جديد ورائع Huawei P30 Pro ذو امكانيات هائلة منفردة عن باقي الهواتف المحمولة الأخرى، وتعتبر منافس قوي للهواتف المحمولة للشركات الأخرى.

حيث يعتبر الهاتف المحمول Huawei P30 Pro من أفضل الهواتف المحمولة من حيث الشكل والامكانيات والمميزات، فالهاتف المحمول Huawei P30 Pro يحتوي على كاميرات هائلة مزودة بزوم فائق، وكاميرا رباعية من لايكا.

كما أعلنت شركة هواوي للهواتف المحمولة، أن الهاتف المحمول Huawei P30 Pro مزود بعدسة سوبر زوم توفر إمكانية التكبير بزووم هجين يبلغ 10 مرات و50 مرة من التكبير الرقمي.

وأوضحت شركة هواوي للهواتف المحمولة، أن الهاتف المحمول Huawei P30 Pro مزود بميزة رائعة وهي تسجيل الفيديو دوال فيو (المشهد المزدوج) على كاميرتين في آن واحد.

وذكرت شركة هواوي للهواتف المحمولة، أن الهاتف المحمول Huawei P30 Pro به نمط التصوير الليلي لالتقاط صور ومقاطع رائعة فيديو حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة، فهو يقوم بضبط الإضاءة المناسبة للتصوير.

وأشارت شركة هواوي للهواتف المحمولة، إلى أن الهاتف المحمول Huawei P30 Pro مرفق معه ضمان ضد تلف الشاشة لمدة ستة أشهر.

ولم تعلن شركة هواوي للهواتف المحمولة عن أسعار الهاتف المحمول Huawei P30 Pro، بل أوضحت أنه يتوفر الحجز المسبق حتى 15 أبريل من الشهر الجاري .
كما وعدت شركة هواوي للهواتف المحمولة حاجزي الهاتف المحمول Huawei P30 Pro،بالحصول على هدايا بقيمة 1299 درهماُ منها ساعة Huawei Watch GT وخدمة شخصيات مهمة.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى