تقنية

تعرف على مواصفات هاتف نوكيا X71 الجديد

كشفت تقارير مسربة عن شركة نوكيا للهواتف المحمولة أنها بصدد إصدار هاتف محمول جديد يحمل مزايا عديدة ومواصفات هائلة تجعله منفرد عن غيره من الهواتف المحمولة.

حيث ذكرت التقارير المسربة عن شركة نوكيا، أنه بعدما أطلقت شركة نوكيا للهواتف المحمولة هاتف ”9 PureView“ والذي يحمل مواصفات هائلة وممتازة حيث أنه يتميز بتوافر بخمس كاميرات، فشركة نوكيا حاليا بصدد إصدار هاتف محمول رائع جديد.

فأشارت التقارير المسربة أن شركة ”HMD Global“ المسئولة عن تجميع مكونات هواتف نوكيا، ستقوم باطلاق الهاتف المحمول ”نوكيا X71 “ الجديد خلال شهر أبريل الجاري في تايوان، وتم تسريب مجموعة من صوره على موقع ”بايدو“ الصيني.

حيث أكدت التقارير المسربة، أنه سيتم إصدار الهاتف المحمول ”نوكيا X71 “ بمميزات رائعة، حيث به بثقب في الشاشة لاستيعاب الكاميرا الأمامية داخل الشاشة وليس أعلاها، كما أنه له تصميم خارجي فائق الجمال ومختلف عن أي هاتف محمول أخر.

كما ذكرت التقارير المسربة، أن الهاتف المحمول الجديد يتمتع بوجود كاميرا ثلاثية على الجزء الخلفي للهاتف الذكي في وضع رأسي إلى جانب فلاش LED ، ولم تذكر التقارير المسربة أي مواصفات عن الكاميرا بدقة.

وأضافت التقارير المسربة، إن الهاتف ”نوكياX71 “ قد يحتوي على كاميرا أساسية بدقة 48 ميغابكسل، وكاميرا ثانوية بدقة 2 ميغابكسل وكاميرا ثالثة 5 ميغابكسل.

وأشارت التقارير المسربة إلى المواصفات الكاملة للهاتف نوكياX71 والتي تشمل شاشة 6.4 بوصة Full HD، ومعالج سنابدراغون 660، وذاكرة وصول عشوائي 6 غيغابايت ، وبطارية 3500 ملي أمبير، ويعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد 9.0 Pie . وسيكون مختلفا عن الهواتف الذكية الأخرى التي تحمل علامة نوكيا.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق