تقنية

تعرف على مواصفات هاتف Galaxy M40 الجديد من سامسونج

كشفت تقارير مسربة عن أخر إصدارات شركة سامسونج للهواتف المحمولة، عن أن شركة سامسونج بصدد طرح هاتف جلاكسي جديد ذو مواصفات ومزايا هائلة تجعله فريد عن الهواتف المحمولة الأخرى ومنافس لأقوى الهواتف في الأسواق.

حيث قالت التقارير المسربة، أنه فبعد إعلان شركة سامسونج مؤخراً عن الإصدارات الجديدة من سلسلة Galaxy A في هواتف Galaxy A80 وGalaxy 20e فهي الآن بصدد طرح إصدار أخر من هواتفها المتوسطة من سلسلة Galaxy M.

وقد رصدت التقارير المسربة، أن هاتف Galaxy M40 من سامسونج يأتي في قاعدة البيانات بعنوان SM-M405F/DS، وهو الرمز المستخدم من العملاق الكوري لسلسلة Galaxy M، حيث من المقرر أن ينطلق هذا الإصدار بنظام تشغيل Android 9 Pie، مع Wi-Fi a/c.

وذكرت توقعات التقارير المسربة، أن هاتف Galaxy M40 الجديد من سامسونج من المقرر أن يأتي بحجم أكبر من شاشة M30 الذي جاء بحجم 6.4 إنش، كما تأتي الشاشة بتقنية Super AMOLED.

وأشارت التقارير المسربة، إلى أن هاتف Galaxy M40 الجديد من سامسونج يأتي برقاقة معالج Exynos 7904 التي جاء بها أيضاً هاتف M30، مع تمتع الهاتف بإعدادات ثلاثية للكاميرة الخلفية مع مستشعر 13 و5 ميجا بيكسل مع عدسات بزوايا واسعة، ومستشعر 5 ميجا بيكسل لدعم عمق التصوير.

جدير بالذكر، أن شركة سامسونج للإلكترونيات، أعلنت الخميس الماضي، عن هاتف Galaxy A70 الجديد الرائع، الذي من المقرر أن يطرح في الأسواق منتصف الشهر الجاري، حيث يعتبر هذا الهاتف المميز أحدث ابتكارات شركة سامسونج في سلسلة Galaxy A الشهيرة.

وأوضحت شركة سامسونج أن هاتف Galaxy A70 الجديد، يتوافر فيه أحدث مميزات وتقنيات سامسونج الجديدة إلى أنه له شكل رائع وتصميم جميل، حيث أنه سهل الحمل والاستخدام وغير معفد على الاطلاق.

وأشارت شركة سامسونج للالكترونيات، إلى أن هاتف Galaxy A70 الجديد من سامسونج يتميز بتقنية العرض من نوع Infinity-U مقاس 6.7 بوصة ويحتوي على أكبر شاشة عرض في سلسلة Galaxy A حتى الآن، كما يتوفرGalaxy A70 بأربعة ألوان مميزة – المرجاني والأزرق والأسود والأبيض.


قد يعجبك ايضا

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق