آخر الأخبار

زحف الجماهير المصرية لنصرة صلاح يتسبب في انهيار الموقع الرسمي للكاف

انهيار الموقع الرسمي للكاف بسبب محمد صلاح

تسبب زحف الجماهير المصرية نحو التصويت للنجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي على جائزة الأفضل في القارة الإفريقية لعام 2017 في تعطيل الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”.

وكان “كاف” قد فتح باب التصويت أمام الجماهير لأول مرة في اختيار اللاعب الأفضل لعام 2017، والتي يتنافس عليها كلاً من  المصري محمد صلاح، والسنغالي ساديو ماني، لاعبي ليفربول الإنجليزي والجابوني بيير إيمريك اوباميانج، لاعب بروسيا دورتموند الألماني، حيث سيتم الإعتماد على نتيجة التصويت في ترجيح كفة الفائز بشكل نسبي.

وفور إعلان الاتحاد الإفريقي عن فتح التصويت للجماهير، هب الألاف من المصريين من أجل التصويت للنجم المصري محمد صلاح من أجل نيل الجائزة الغائبة عن المصريين منذ عام 1983، حيث توج أسطورة كرة القدم المصرية والنادي الأهلي محمود الخطيب في ذلك العام بلقب الأفضل في إفريقيا من قبل مجلة فرانس فوتبول الفرنسية، ليكون المصري الأول والأخير الذي حصل على تلك الجائزة حتى الأن.

زحف الجحافل المصرية نحو التصويت بكثافة لمحمد صلاح أدي إلى تعطيل (تهنيج) الموقع الرسمي للإتحاد الإفريقي، وهو أمر ليس بالغريب على عشاق النحم المصري الذين طالما كانوا عند حسن الظن بهم في معظم الاستفتاءات التي نافس فيها نجم ليفربول من قبل، وأبرزها حصوله على أفضل لاعب في جولتين من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعد منافسة مع نجوم كبار يأتي على رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد.

يذكر ان محمد صلاح كان قد حصل على الجائزة المقدمة من هيئة الإذاعة البريطانية ( BBC ) لأفضل لاعب إفريقي لهذا العام بعد منافسة أيضا مع كلًا من ساديو ماني وأوباميانج، وهي الجائزة التي اعتمدت في نتيجتها على تصويت الجمهور.

شاهد أيضًا..

تعرف على ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد انتهاء الجولة الـ 19

انطلاق تصويت الجماهير لجائزة أفضل لاعب إفريقي.. شاهد كيف تصوت لمحمد صلاح ؟

يورجن كلوب يعتذر عما بدر منه خلال مواجهة أرسنال وليفربول

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى