تقنية

تعرف على مواصفات ومميزات هاتف موتورولا Moto Z4 الجديد

تداولت تقارير مسربة تقنية عن صدور هاتف زكي جديد من شركة موتورولا الأمريكية، كما كشفت عن مميزاته الهائلة ومواصفاته الرائعة التي تجعله ينافس باقي الهواتف المحمولة في الأسواق، وكشفت أنه هاتف موتورولا Moto Z4 الجديد.

كما كشفت التقارير المسربة عن أن هاتف موتورولا Moto Z4 الجديد القادم من شركة موتورولا الأمريكية له مواصفات ومميزات رائعة إذ يحتوي على كاميرا متطورة جدا.

وبحسب التقارير المسربة، فإن هاتف موتورولا Moto Z4 الجديد القادم من شركة موتورولا الأمريكية يأتي بشاشة بحجم 6.4 إنش من نوع OLED ويعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 675 وسيدعم الجهاز شبكة الجيل الخامس 5G.

وفيما يخص بالكاميرا، أوضحت التقارير أن هاتف موتورولا Moto Z4 الجديد القادم من شركة موتورولا الأمريكية يحتوي على كاميرا خلفية بدقة 48 ميجابكسل والكاميرا الأمامية بدقة 25 ميجابكسل.

وذكرت التقارير، أن كاميرا هاتف موتورولا Moto Z4 الجديد القادم من شركة موتورولا الأمريكية تتميز بدعمها لتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي وإمكانية التصوير في حالة الإضاءة المنخفضة بدقة تصل إلى 6 ميجابكسل.

أما عن بطارية الشحن، فأشارت التقارير المسربة إلى أن هاتف موتورولا Moto Z4 الجديد القادم من شركة موتورولا الأمريكية سيكون مدعوما ببطارية سعتها 3600 مللي أمبير في الساعة مع دعم لتقنية الشحن السريع.

وعن موعد الطرح وأسعاره في الأسواق، فلم تكشف التقارير عن موعد إطلاق هاتف موتورولا Moto Z4 الجديد القادم من شركة موتورولا الأمريكية أو سعره.


قد يعجبك ايضا

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق