آخر الأخبار

تلاميذ يرقصون على أغنية مخاصماك في مدرسة خاصة.. شاهد

انتشر على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، فيديو مثير للجدل يكشف عن تشغيل اغنية مخاصماك في حفل استقبال الطلاب في اول يوم دراسة بإحدى المدارس الخاصة.

وظهر في الفيديو التلاميذ وهم يرقصون على اغنية مخاصماك وسط تصفيق و غناء من المعلمين ايضا.

واستقبل رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، هذا الفيديو بسيل من التعليقات الساخرة ، حيث علق أحد الأشخاص قائلا: “حنة شيماء دي ولا ايه”، فيما كتب آخر: “احنا ماكناش اطفال احنا اضحك علينا”.

ودقت اليوم الأحد أجراس جميع المدارس في جمهورية مصر العربية، وفتحت المدارس أبوابها منذ السابعة صباحا لاستقبال 25 مليون طالب وطالبة على مستوى الجمهورية ، لبدء العام الدراسي الجديد 2023 / 2024 .

وشهد أول يوم دراسة في المدارس العديد من المشاهد واللقطات والأخبار الهامة التي لفتت انتباه المهتمين بمتابعة أخبار المدارس في مصر.

تلاحظ اليوم في جميع المدارس إرتفاع نسبة حضور الطلاب والمعلمين في أول يوم دراسة في المدارس بجميع المحافظات.

حيث أقبل الطلاب والمعلمين على الالتزام بالحضور في موعد بدء اليوم الدراسي ، وجاء ذلك تنفيذا لتعليمات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم.

إلتزم اليوم جميع طلاب المدارس بإرتداء الزي المدرسي المحدد لهم ، وحرص الطلاب على عدم ارتداء اي ملابس لا تليق بالمدرسة.

وكان قد وجه وزير التربية والتعليم المدارس بعدم تمييز الزي المدرسي من خلال اشتراط وضع تصاميم أو أشكال أو ألوان أو خطوط أو نقوش معقدة أو مركبة عليه ، بطريقة لا تتيح توافره في أكثر من مصدر والاكتفاء بالألوان المناسبة مع توفير الشعار الخاص بالمدرسة لتثبيته على الزي المدرسي في حالة اشتراطه من قبل المدرسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى