تقنية

تعرف على مواصفات وموعد طرح هاتف آيفون 11 الجديد

أعلنت شركة أبل للهواتف المحمولة عن طرح هاتف جديد رائع بمميزات ومواصفات هائلة تجعله ينافس الهواتف المحمولة الأخرى بكل قوة، حيث أطلقت شركة أبل عن الإصدار الجديد اسم آيفون 11 لعام 2019.

وأكد مسئولون بشركة أبل أنه من المقرر طرح هواتف آيفون 11 الجديدة في النصف الثاني من العام الجاري، أما عن مواصفات هاتف آيفون 11 الجديد فمن المقرر أن تتميز بكاميرات أمامية ذات دقة عالية من المتوقع أن تصل إلى 12 ميجا بكسل، وذلك على عكس الجيل الحالي من هواتف آبل، مثل: آيفون، وآيفون إكس إس، وإكس آر، المزودة بكاميرات أمامية ذات دقة 7 ميغا بكسل.

كما أنه يتميز بـ 3 كاميرات خلفية، وستكون إحداها مزودة بعدسة واسعة الزاوية ذات دقة 12 ميغا بكسل، كما ستكون الكاميرا الأخرى مميزة بعدسة مقربة تعرض الصورة بضعف الحجم، بينما ستتميز الكاميرا الثالثة بمستشعر زاوية عريض للغاية من سوني.

وسيتميز هاتف آيفون 11 الجديد بشاشة إل سي دي بحجم 6.1 بوصة، كما ستتميز الكاميرا الأمامية بدقة 12 و5 ميغا بكسل بالإضافة إلى تزويد الهاتف بوضع ”بورتريه“ Portrait، مثل المزود في آيفون إكس إس، كما أن كاميرات هواتف آيفون 11 الثلاثية تتميز بنظام 12MP/1um المقدم حصريًّا من سوني.

أنا عن موعد طرحه تحديدا، أشارت التوقعات أنه من المقرر أن يتم إطلاق آيفون 11 في سبتمبر 2019، ويبدو أن آبل تركز هذه المرة على الكاميرا لتستعيد مكانتها بين المنافسين الذين طغوا عليها بأنظمة الكاميرات الحديثة، مثل هواوي.


قد يعجبك ايضا

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق