تعرف على تردد قناة دي موفيز «d movies» الجديد على النايل سات

تعتبر قناة دي موفيز من أهم قنوات الأفلام حاليًا على القمر الصناعي نايل سات، التي تهتم بعرض الأفلام الأجنبية وخاصة أفلام الرعب والاثارة.

وانتشر محبي أفلام الرعب في مصر خصوصًا والوطن العربي عمومًا بطريقة كبيرة للغاية، حتى أن الأمر قد وصل إلى تخصيص قاعات سينما في مصر والدول العربية لعرض الأفلام الأمريكية.

وتحقق هذه الأفلام إيرادات ضخمة في الوطن العربي، تنافس بها إيرادات الأفلام العربية، وتهتم قناة «دي موفيز» بدقة اختيارها للأفلام التي تعرضها، لتستطيع تكوين شعبية وجماهيرية كبيرة عند العديد من عشاق هذه النوعية من الأفلام.

وتحرص القناة أيضًا على جودة الصوت والصورة في الأفلام التي تعرضها، حتى يستمتع المشاهد بها، وتعمل القناة على مدار اليوم بلا توقف.

ويبحث الكثير من المتابعين في الدول العربية على تردد قناة «دي موفيز»، لأنها لم تخرج أبدًا عن المألوف والعرف والاحترام ودائمًا ما تراعي القناة الآداب العامة في اختيار المحتوى المعروض.

وتعرض القناة العديد من الأفلام التي يعشقها الملايين من جمهور أفلام الرعب والغموض، مثلا فيلم Left Behind، وهو فيلم من بطولة الفنان الكبير نيكولاس كيدج، وكان الفيلم قد عُرض لأول مرة فى السينما عام 2014، وحقق مشاهدات كبيرة من الجمهور، ووصلت تكلفته 16 مليون دولار، وحقق إيرادات 19.7 مليون دولار.

ومن الأفلام المهمة التي عرضتها قناة «دي موفيز»، سلسلة أفلام saw، وهي سلسلة أفلام رعب شهيرة يعشقها الجمهور، وحققت الكثير من الجوائز.

تردد قناة دي موفيز على القمر الصناعي النايل سات

التردد 12604
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 3/4
الاستقطاب أفقي

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock