تكنولوجيا

الـ block هيبقى أسهل.. تحديث في واتس آب بمميزات جديدة تحل أزمة الملايين

بدأت شركة ميتا، الساعات الماضية  في اعتماد تحديث جديد لتطبيق الذي WhatsApp يقدم مميزات مثيرة للاهتمام تجعل التعامل مع التطبيق أسهل وأسرع عن ذي قبل ي قبل.

وفقا لتقرير موقع gizchina التقني، سيكون التحديث التجريبي الجديد من “واتس آب” متعلق بسرعة وبساطة عمل الحظر أو الـ block لجهات الاتصال غير المرغوب فيها، في حالة تلقي البريد العشوائي، أو الرسائل غير المرغوب فيها من أي شخص، سيكون من الممكن حظر الرسائل مباشرة من خلال الإخطارات notifications فقط.

يقدم التحديث التجريبي بيتا برقم كودي 2.23.2.4 الذي بدأ عمله خلال الساعات القليلة الماضية على إصدار نظام تشغيل أندرويد Android من  واتس آب رابطًا جديدًا (لينك)  في إشعارات الرسالة يتيح لك حظر جهة الاتصال فورا وبسرعة دون خطوات كثيرة ، وبالتالي لست مضطرا بعد الآن للمرور عبر صفحة تفاصيل جهة الاتصال.

علاوة على كل ما سبق، ستعمل النسخة الجديدة من واتس آب التي ما زالت تحت الاختبار والتعديل، على رابط جديد لحظر جهات الاتصال أو الـ contact مباشرة من قائمة المحادثات، وبالتالي هذه الطريقة أسهل في تحديد وحظر الشخص غير المرغوب فيه بطريقة أبسط وأسرع عن ذي قبل حتى الآن من غير المعروف متى ستكون هذه النسخة الجديدة  متاحة لجميع مستخدمي الواتس آب سواء من خلال الأندرويد أو “آي أو إس” IOS.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى