تكنولوجيا

«انستجرام» يقدم لمستخدميه هدية جديدة.. تعرف عليها وكيفية استخدامها

«انستجرام» يقدم لمستخدميه هدية جديدة ، حيث أنه تنتهي قصص انستجرام بعد 24 ساعة من نشرها ولا يمكن للأصدقاء الإطلاع عليها، لكن انستجرام  بدأت بتوفير ميزة جديدة تسمح لك بإنشاء أرشيف خاص بالقصص لتتوفر لك فقط تصفحها في أي وقت تشاء حتى بعد حذفها للعموم.

ويدعم الأرشيف حالياً حفظ الصور والفيديوهات المنشورة سابقاً على الحساب الشخصي بحيث لا تظهر في ملفك وبدون حذفها نهائياً، والآن سيدعم الأرشيف الذي يأتي باسم Highlights أيضاً حفظ القصص لتتوفر لديك بشكل دائم، وبالطبع يمكنك إلغاء تفعيل الميزة في أي وقت.

«انستجرام» يقدم لمستخدميه هدية جديدة
«انستجرام» يقدم لمستخدميه هدية جديدة

ووفر انستجرام  لمستخدميه هذه الميزة بعد أن لاحظ أن هناك عدد لابأس به من المستخدمين يحتفظون بقصصهم بعد نشرها على حسابهم لتحفظ على هاتفهم للعودة إليها دائماً.

وعند الدخول إلى أرشيف القصص يتم ترتيب القصص المحفوظة حسب تاريخ نشرها على الحساب بحيث تكون الأحدث في الأعلى وهكذا نحو الأقدم.

ولا تكتفي انستجرام بالسماح بالإطلاع على القصص المحفوظة، بل يمكنك أيضاً نشرها على حسابك لتبقى بشكل دائم ومتاحة للعموم، أو إرسالها للأصدقاء عبر الرسائل الخاصة.

أرشيف القصص متاح عبر تحديث انستجرام على أندرويد و iOS تدريجياً.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى