آخر الأخبار

رسميًا.. الزمالك يفقد نجميه خلال مواجهة وادي دجلة المقبلة

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة إيهاب جلال صدمة قوية، بتأكد غياب نجمي مباراة سموحة مساء الأمس عن مواجهة وادي دجلة المقبلة.

ونجح الزمالك في تحقيق فوزًا هامًا على نظيره سموحة السكندري بهدف نظيف سجله محمد عنتر في الدقيقة 63 من عمر المباراة التي أقيمت على ستاد الجيش ببرج العرب، لحساب الجولة الثانية والعشرون لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وحصل محمود حمدي الونش، مدافع  الزمالك، على الإنذار الثالث له خلال اللقاء، ليتأكد  غياب اللاعب عن مباراة الفريق المقبلة أمام وادي دجلة، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من الدوري الممتاز، بداعي الإيقاف لحصوله على البطاقة الصفراء الثالثة.

وعلى الجانب الأخر، يعاني المهاجم الغاني نانا بوكو من إصابة على مستوى الفخذ، حيث سيخضع لفحوصات طبية للكشف على مدى خطورة الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة، وبات من المؤكد غيابه عن مباراة وادي دجلة المقبلة.

ومن المتوقع أن يشارك المدافع محمد عبد الغاني القادم من أف سي مصر، بشكل أساسي في مباراة دجلة المقبلة بجوار محمود علاء، حيث تألق بشكل لافت للنظر خلال مواجهة سموحة.

شاهد أيضًا..

انهيار كابونجو كاسونجو في غرفة خلع الملابس بعد الفوز على سموحة

ارتياح في الزمالك بعد التأكد من سلامة محمد عنتر

أجويرو يزاحم صلاح في وصافة هدافي البريميرليج بعد اكتساح السيتي لليستر سيتي

مرتضى منصور «يكافئ» لاعبي الزمالك بعد الفوز على سموحة

بعد الفوز على سموحة.. إيهاب جلال: «لا يوجد شئ اسمه تثبيت التشكيل»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى