آخر الأخبار

تهاني تطلب الطلاق أمام محكمة الأسرة: «حماتي كل يومين بتغير راجل»

تهاني تطلب الطلاق أمام محكمة الأسرة، حيث قامت «تهاني» برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيري، للطلاق من زوجها بعد 3 سنوات من الزواج، مبررة ذلك بأنها تشعر بالإحراج من تصرفات حماتها، وقالت «حماتي محدش قادر عليها كل شوية تتزوج من شباب أصغر منها في شقة مفروشة وبتحب التغيير أوي بجد أنا بقيت أتكسف أقول لحد أنها حماتي».

وقالت تهاني أمام قاضي محكمة الأسرة: «تزوجت من رشيد يعمل بشركة خاصة بعد خطوبة دامت ٥ أشهر وكان والده في ذمة الله وكان يعيش مع أمه وأخواتها داخل عمارة ببرج سكني، وكانت أخواته إحداهما طالبة في الصف الثانوي والأخرى في الشهادة الإعدادية، بعد الزواج بشهور وجدت حماتي تأتي إلى زوجي لتخبره أنها ستتزوج من شاب في شقة مفروشة».

وتابعت تهاني أمام القاضي قائلة: «لما زعل منها ولادها قالتلهم “أنا لسه صغيرة وعايزة أعيش حياتى وأدلع”، وبالفعل قامت بأخذ شنطة هدومها وأخذ قمصان نومي وتزوجت وما إلا أسبوعين حتى رجعت إلى المنزل مرة أخرى، قائلة: “مرتحتش معاه واتطلقنا” وما أن انتهت العدة حتى تعرفت على رجل وتكرر الأمر ٤ مرات مما جعلنى أشعر بالإحراج عندما أسمع أهالي المنطقة يسخرون منها ووجدت زوجي لا يستطيع الوقوف أمام أمه».

وأكملت تهاني حديثها قائلة: «لم أعد أتحمل تصرفات حماتي الحمقاء وعدم مراعاة سنها وشعرت بضعف شخصية زوجي تجاه والدته فلذلك طلبت الطلاق ورفض فلجات إلى محكمة الأسرة بزنانيري لرفع دعوى طلاق ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء».

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى