أخبار الرياضة

«بي إن سبورتس» تؤكد رحيل جروس عن الزمالك في نهاية الموسم

أكدت شبكة بي إن سبورتس القطرية، أن السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد أبلغ إدارة القلعة البيضاء بعدم تجديد تعاقده مع الفريق الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وكان جروس قد تولى تدريب الزمالك، بداية من الموسم الحالي، بدعم كامل من تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية في ذلك الوقت، ليخلف السويسري المصري خالد جلال الذي توج مع الفريق الأبيض بلقب كأس مصر العام الماضي، وحقق فوز تاريخي على الأهلي في بطولة الدوري، كان الأول لأبناء ميت عقبة على حساب المارد الأحمر منذ 11 موسم.

وعبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر “تويتر” أفادت شبكة “بي إن سبورتس” بإخطار جروس لإدارة الزمالك يعدم رغبته في تجديد التعاقد مع النادي حيث قالت: “مدرب الزمالك السويسري كريستيان جروس يبلغ مجلس الإدارة رسميا بعدم تجديد عقده مع النادي”.

ويخوض الفريق الأبيض حاليًا تحت قيادة جروس مواجهات مصيرية، في بطولة الدوري الممتاز، وكذلك بطولة الكونفدرالية الإفريقية، حيث يحتل المركز الثالث بجدول بطولة الدوري، قبل 6 جولات على النهاية وبفارق 4 نقاط عن بيراميدز صاحب الصدارة ونقطة واحدة عن الأهلي الوصيف، بينما يستعد لخوض مباراة نارية يوم الأحد المقبل أمام النجم الساحلي في إياب نصف نهائي البطولة الإفريقية.

وبات الزمالك مطالب بتحقيق الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف وحيد عدا نتيجة (1/0)، أمام النجم الساحلي خلال المواجة المقبلة لضمان التأهل للدور النهائي.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى