آخر الأخبار

موديل كليب تامر حسني تكشف تفاصيل ارتباطها به.. وتعتذر لبسمة بوسيل لهذا السبب

خرجت خبيرة التاتو اللبنانية الشهيرة أماني شحرور، للكشف عن تفاصيل ارتباطها بالفنان المصري تامر حسني، بعد موجة الشائعات التي انطلقت الفترة الأخيرة تؤكد ارتباطهما ببعض وأن هناك علاقة عاطفية قوية يعيشانها.

وكانت التقارير الفنية قد استعانت بالمنشورات التي تنشرها الفنانة المغربية بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني الفترة الماضية، وتتحدث خلالها عن الخيانة، حتى أشارت التقارير الفنية أن هناك أزمة خيانة بينها وبين الفنان تامر حسني، وهو ما يشعرها مؤخرًا بالحزن الشديد.

وعلى الجانب الأخر، علقت أماني شحرور، عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، لتنفي كل ما تردد مؤخرًا بإنها تعيش قصة حب مع الفنان تامر حسني، مضيفة بأن كل ما يجمعها بالفنان المصري علاقة عمل فقط، خاصة وأنها ستكون بطلة الفيديو كليب الجديد الخاص به.

وأشارت أماني شحرور، عن الشائعات التي أثيرت مؤخرًا : ” مع كل الأسف، فقت من النوم لقيت شرطة المشاهير مطلعين إشاعة جديدة بيني وبين الفنان اللي كلنا منحبه تامر حسني، واللي عيب فعلاً على موقع بيحمل اسم لبنان يكون لهدرجة بيعشق الفبركة والشائعات والافتراء”.

وأضافت أيضًا : ” هيدا الموقع أخذ بوست خاص للإنسانة الجميلة بسمة بوسيل كانت عم تبدي إعجابا بمقولة يمكن تفيد متابعينا متل ما كلنا منعمل. وفجأة صار الحكي إنو هيي بتعني شي معين وحطوا إسمي بجملة مش حقيقية وما إلا علاقة بالواقع”.

واختتم أماني شحرور حديثها فقالت : ” الموضوع كلو إني من أشد المعجبين بالنجم تامر حسني، وبينا صداقة أسرية، ورح كون موديل أغنيته الجديدة “وانت معايا”. بعتذر من كل قلبي لحبيبتي الجميلة بسمة بوسيل اللي ساندتني بهيدا العمل، والنجم الراقي تامر حسني على تقديمه الي لكل جماهيره العظيمة. بعتذر عن كل شي صدر من زيف وافتراء من موقع للأسف لبناني”.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى