آخر الأخبار

شوبير يفجر مفاجأة مدوية حول حسام غالي بعد رحيل البدري

فجر الإعلامي أحمد شوبير مجاة مدوية، بخصوص حسام غالي قائد الأهلي المعتزل مؤخرًا، بعد رحيل حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

وخاض حسام غالي آخر مبارياته في عالم كرة القدم، مساء الجمعة الماضية عندما شارك مع الأهلي امام أياكس الهولندي، في اللقاء الذي أقيم على هامش مهرجان اعتزاله الذي احتضنه ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، وانتهى بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف لنجمه الشاب صلاح محسن.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية، برنامجه عبر أثير “DRN” أن هناك إمكانية لعودة حسام غالي للملاعب من جديد بعد رحيل حسام البدري عن تدريب القلعة الحمراء.

وأضاف أن حسام غالي لا يمانع في التراجع عن الاعتزال في الوقت الحالي، تاركًا القرار بيد مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب والجهاز الفني الجديد للفريق، المقرر الكشف عنه خلال الساعات القليلة المقبلة.

وتابع أنه في حال رفض الإدارة أو الجهاز الفني عودة حسام غالي للملاعب سيكون له دور إداري قوي جدًا في الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن غالي سيتواجد في الأهلي سواء كلاعب أو إداري.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي، اعلن قبوله اعتذار حسام البدري عن تدريب الأهلي خلال الفترة المقبلة، بعد الخسارة بالأمس أمام كمبالا سيتي الأوغندي في دوري أبطال إفريقيا، واسناد المهمة الفنية للفريق خلال المواجهة الأخيرة في الموسم أمام المصري البورسعيدي للمدرب العام أحمد أيوب.

شاهد ايضًا..

بالأسماء.. أبرز 3 مرشحين لخلافة حسام البدري في تدريب الأهلي

أول تعليق من عبدالله السعيد على خسارة الأهلي أمام كمبالا سيتي.. صورة

بعد الفوز بكأس مصر.. مرتضى منصور يكشف صفقات الزمالك للموسم المقبل

الترجي يعمق من جراح الأهلي ويسحق تاونشيب برباعية في دوري أبطال إفريقيا

شاهد نبيل الحلفاوي يسخر من عمرو أديب عقب فوز الزمالك بكأس مصر.. صورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى