اخر الاخبارتوك شو

أول قرار للنائب العام بعد «فضيحة» غرق التجمع الخامس

قال الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج «على مسؤوليتي»، المُذاع عبر فضاية «صدى البلد» إن اللواء محمد عرفان رئيس هيئة الرقابة الإدارية يتواجد الآن بموقع الأحداث بالقاهرة الجديدة، وذلك بتكليف من النائب العام.

وأوضح «موسى» أن اللواء محمد عرفان يتابع التحقيق في واقعة غرق بعض الشوارع نتيجة سقوط الأمطار، لافتًا إلى أن هناك أنباء عن إحالة مسئولين للنيابة العامة.

وتابع أحمد موسى خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي» على فضائية «صدي البلد»، مساء الأربعاء: «رئيس الرقابة الإدارية مش رايح يهزر، دا بيحقق المسئولين قاموا بدورهم أم لا»، موجهًا التحية لرئيس الرقابة الإدارية على الدور الذي يقوم به.

وناشد، النائب العام بالتحقيق في هذا الإهمال، وهل النفق والطرق تم تصميمها بشكل صحيح أم لا لتفادي ذلك في المستقبل في بناء المدن الجديدة التي ندفع فيها مليارات.

ونوه الإعلامي أحمد موسى إلى أن رئيس الرقابة الإدارية على علاقة مباشر بالرئيس عبد الفتاح السيسي، متوقعًا أن يكون نزوله بناءً على تكليف من الرئيس، معقبًا: «أنا ما عنديش معلومة حوالين الموضوع ده».

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى