توك شو

التفاصيل الكاملة لواقعة اعتداء نجل الأم المثالية على مسؤولة وزارة التضامن.. فيديو

اعتدى نجل إحدى الامهات المثاليات بالضرب على مسؤولة وزارة التضامن الاجتماعي منذ قليل، في الحفل المذاع على الهواء مباشرة، أثناء إعلانها عن أسماء الأمهات المثاليات لهذا العام، في الحفل الذي يقام سنويًا بمناسبة عيد الأم.

حيث ظهر نجل إحدى الامهات المثاليات على المنصة بصورة مفاجأة، وقام بالاعتداء بالضرب على مسؤولة التضامن الاجتماعي، ورئيسة الإدارة المركزية للرعاية الاجتماعية، سمية الألفي، كما قام بتكسير عدد من الميكروفونات الخاصة ببعض القنوات الفضائية على الهواء مباشرة.

ومن جانبها، أوضحت والدة المعتدي على سمية الألفي، وهي إحدة السيدات التي حصدت جائزة الأم المثالية، السيدة سلوى يحيي، وأكدت أن ما بدر من نجلها بشأن واقعة الاعتداء لم يكن عن دراية، حيث يعاني نجلها من مرض إعاقة ذهنية، مشيرة أن نجلها يخشى من الكاميرات والأماكن الصاخبة والمزدحمة ما دفعه لهذا التصرف.

يشار إلى أن السيدة سلوى يحيي، والتي حصدت جائزة الأم المثالية، تعمل بالأساس أخصائية اجتماعية بإحدى مدار محافظة الجيزة، ولديها “أحمد وأميرة” يعانوا من مرضى الإعاقة الذهنية، بينما أحمد نجلها والذي يبلغ من العمر 40 عامًا، هو أحد أبطال السباحة لذوي الاحتياجات الخاصة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى