آخر الأخبار

القرموطي ببدلة رقص على الهواء والسبب مدرسة للغات شهيرة.. فيديو

في حالة من السخط وعدم الرضا، ظهر الإعلامي جابر القرموطي في برنامجه “مانشيت” وهو يحمل شنطة مدرسية وبها بدلة رقص وصاجات وعدد من الكتب سخرية منه لما وقع في مدرسة الليسية.

وقام الإعلامي بأخذ الصاجات ومن ثم إحداث صوت رنان بها في إشارة منه إلى الخطر الذي أصبح يحاوط التعليم في مصر في تلك الأيام.

وباستخدامه لتلك الأدوات، علق القرموطي على واقعة استضافه مدرسة الليسية للغات وهي إحدى مدراس الهرم راقصة لإحياء حفل بالمدرسة.

ومن جانبهم تداول رواد مواقع التواصل مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، أمس الخميس، من أجواء حفل تكريم الطلبة المتفوقين في مدرسة «الليسيه» وقامت إحدى الراقصات بإحياء الحفل أمام الطلبة على أنغام أغنية «على رمش عيونها»، بالإضافة إلى أغاني المهرجانات الشعبية، الأمر الذي عمّ حالة من الغضب بين النشطاء.

ومن جانبهم، علق البعض على الفيديو قائلين: «يعني علشان المدرسة ف شارع الهرم يجيبوا رقاصات؟»، «نشاط اجتماعي»، «وزي ماحضرتكو شايفين بنخرج من المدرسه طلبه ورقاصين»، «انها القذارة بما تحمله من معاني»، «التربيه والتعليم تطورو اوى بتقدم رهيب».

شاهد أيضًا..

شاهد| راقصات تشعلن حفل تكريم الطلبة المتفوقين في «الليسيه»

«درة» تطل على جمهورها بفستان مثير في دار الأوبرا .. وهذا هو سعره الحقيقي

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى