أهم الأخباراخر الاخبارتوك شو

بالفيديو ..إياد نصار : بدأت التمثيل بشخصية فأر .. وهذه علاقتي بـ إنجي المقدم

حل الفنان إياد نصار ضيفاً على برنامج معكم الذي تقدمه الإعلامية مني الشاذلي، وكشف إياد نار عن الكثير من أسرار حياته وعن علاقته القوية والصداقة التي جمعته بالفنانة إنجي المقدم.

وصرح الفنان إياد نصار، إن دراسته الأساسية “الفن التشكيلي”، موضحا أن فكرة التمثيل لم تطرح أبدا في العائلة، ولكنها جاءت بالصدفة.

إياد نصار يتحدث عن دراسته 

وأضاف إياد نصار خلال برنامج معكم مع منى الشاذلي المذاع على قناة «cbc» انه عندما قرر خوض تجربة التمثيل طرد من مسرح المدرسة بسبب عدم إقناع المدرس بأدائه التمثيلي، قائلا: “شاركت في مسرح المدرسة وجسدت شخصية الأسد والمخرج رفض واختار لي الفار علشان ابنه هو اللي يعمل دور ملك الغابة”.

وتابع «نصار» أنه عندما دخل الجامعة تعرف على اصدقاء من المسرح رغم أنه في كلية الفن التشكيلي ولكنه دائما كان يجلس معهم في الجامعة، وبعدها رأي نفسه يتجه الي المسرح ويبعد عن الفن التشكيلي.

إياد نصار يمازح منى الشاذلي

وقال إياد نصار، إنه لا أحد يستطيع ان يشيد بعمله ويقول انه حلو، وطبيعي أن الفنان يكون متوتر من النتيجة وهذا جزء من المهنة.

ومازحت الإعلامية منى الشاذلي الفنان إياد نصار خلال لقائهما في الاستوديو: «نصاب إياد» فرد عليها الأخير قائلا «إياد نصاب» فعلقت «حلوة الالشة قفشات مصرية».

وأوضحت الشاذلي أن هناك أشياء كثيرة مشتركة بين الفنان إياد نصار وإنجي المقدم ،منها اختيارهما مهنا بعيدة عن الدراسة، مشيرة إلى أنه الصداقة الأسرية تجمع بينهما.

لمشاهدة الحلقة أضغط على الرابط :-

موضوعات متعلقة :-

إياد نصار يتعرض لانتقاد حاد من قبل الجمهور بسبب زوجته.. ويرد بهذه الطريقة

بالصور|أياد نصار يلعب بالكرة مع أطفاله..هل يشبهونه!

 

الوسوم

هناء عادل



يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock