آخر الأخبار

أسطورة ليفربول: «هدف صلاح لا يسجله أي لاعب سوى ميسي»

تغنى النجم الإنجليزي جيمي كاراجير أسطورة ليفربول بقدرات النجم المصري جناح الريدز المتميز عقبالتعادل أمام تتنهام مؤكدًا أن: «هدف صلاح لا يسجله أي لاعب سوى ميسي.

وسجل محمد صلاح هدفي فريقه أمام توتنهام، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الأنفيلد بالجولة الـ26 من البريميرليج وانتهت بالتعادل الايجابي بنتيجة التعادل بهدفين لمثلهما.

واكد كاراجير في تصريحات لشبكة “سكاي سبورت” خلال الاستوديو التحليلي للمباراة أن هدف صلاح الثاني جاء بطريقة مبدعة، حيث قال: “الوحيد القادر على إحراز هذا الهدف هو ميسي،”

وتابع: “إذا أمعنت النظر في تسجيل ميسي للأهداف، فستجد تلك الطريقة التي يقوم بها في المساحات الضيقة ووضع الكرة من فوق حارس المرمى هي نفسها الطريق التي سجل صلاح بها هدفه الثاني”.

وواصل محمد صلاح مطاردته لهاري كين نجم توتنهام في صراع هدافي البريميرليج هذا الموسم، وقلص الفارق من نجم توتنهام لهدف وحيد، إذ يحتل النجم الإنجليزي صدارة الهدافين بـ 22 هدف ويتبعه نجم الفراعنة بـ 21 هدف.

شاهد أيضًا..

فايز عريبي يفجر مفاجأة مدوية حول غياب مصطفى محمد عن مواجهة الزمالك

يورجن كلوب يكشف الإبداع في هدف محمد صلاح الثاني أمام توتنهام

أزارو يكشف سر إشارة الـ 44 بعد هدفه في مرمى الاتحاد

تعرف على سر غضب محمد صلاح عقب تعادل ليفربول مع توتنهام

قرار غريب من إيهاب جلال بعد الفوز على ظنطا

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى