اخر الاخبارتوك شو

بالفيديو.. هذا ما طلبته شيرين رضا من المصريين

حلت الفنانة شيرين رضا ضيفة برنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية مني الشاذلي، والتي كشفت عن الكثير من أسرار حياتها، وتحدث أيضاً عن إصابة بعض الأطفال بمرض التوحد مؤكدة بإننا نفتقر إلى ثقافى مرض التوحد.

هذا ما طلبته شيرين رضا من المصريين

وطالبت شيرين رضا جموع المصريين بالتحدث مع بعضهم عن مرض التوحد، و إنه لا توجد ثقافة لدى الناس عن المرض، لهذا كثيرون يعتقدون أن الطفل ملبوسا، ولا يدركون أنه اضطراب، وأن مخ الأطفال المتوحدين يعمل بطريقة مختلفة، وأنهم أذكياء جدًا.

شيرين رضا : نحن نفتقد إلى ثقافة مرض التوحد

وأوضحت شيرين رضا أنها صادفت ابنة حبسها أهلها في قفص 16 سنة، قائلة: “البنت صعبانة عليا، والأهل صعبانين عليا، فلم يتم توعيتهم.

واستكملت: في الفترة الماضية اطلعت على العديد من الموضوعات على الانترنت للتعرف على مرض التوحد.

وأوضحت أنها قرأت أن أحد أسباب التوحد هو التطعيمات الخاطئة؛ والأمراض الوراثية.

من جابنها قالت داليا سليمان؛ رئيس الجمعية المصرية للأوتيزم؛ أن مرض التوحد ليس له سبب محدد؛ ولكن ربما يكون بسبب طعيمات زائدة او غيرها؛ مشيرة إلى أن التوحد يظهر في سن 18 شهرا.

شاهد.. شيرين رضا في طفولتها والجمهور يعلق: «حلوة من يومها»

الفنانة شيرين رضا ، هي ابنة الفنان ومصمم الاستعراضات الشهير محمود رضا، الزوجة السابقة للنجم عمرو دياب، بدأت العمل التلفزيوني كموديل للإعلانات ثم الفوازير ثم تحولت إلى التمثيل.

ونستعرض صورة نادرة لـ النجمة شيرين رضا، في طفولتها، بملامح جذابة وجميلة هكذا اشتهرت الفنانة شيرين رضا، التى تعد من أجمل الفنانات التى جاءت فى تاريخ السينما المصرية…للمزيد من التفاصيل أضغط هنـــا

في عيد ميلادها.. تعرف على سن شيرين رضا الحقيقي

يصادف اليوم عيد ميلاد الفنانة شيرين رضا ، والتي أكملت اليوم عامها الخمسين، ولدت في 12 يوليو 1968 في القاهرة، لعائلة فنية، حيث إن والدها هو مصمم الاستعراضات الشهير محمود رضا الذي أسس مع أخيه علي رضا، فرقة رضا للفنون الشعبية، ولأم تُدعى “روزا” صربية الأصل أخذت عنها جمالها.

بالفيديو.. هذا ما طلبته شيرين رضا من المصريين

وبدأت من عمر 11 سنة كفتاة إعلانات على يد طارق نور من خلال إعلان لمراحيض “ليسيكو”، ثم أصبحت وجها إعلانيا مشهورا قدّم العديد من الإعلانات، وكانت تقوم بالأداء الصوتي بدلًا عنها الفنانة أنوشكا…للمزيد من التفاصيل أضغط هنـــا

موضوعات متعلقة :-

شاهد| شيرين رضا تحدث ضجة على الانستجرام بإطلالة سوداء جذابة.. صور

الوسوم

قد يعجبك ايضا

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق