آخر الأخبار

بشرى: أكبر خطأ ارتكبته هو الزواج .. والجمهور يعلق

أعلنت الفنانة بشرى خلال استضافتها في برنامج “أنا وأنا” الذي تقدمه الإعلامية “سمر يسري” والمذاع على قناة “on e” عن أكبر خطأ ارتكبته في حياتها وهو الزواج، مشيرة إلى أنها لم تتخذ الوقت المناسب للتفكير فى قرار الزواج بقلبها أو بعقلها وأنها فعلت كعادة المجتمع المصري.

وأوضحت الفنانة أنها تعتبر زواجها تجربة وليس خطأ، وبالرغم من كونها من أصحاب الفكر المتحرر إلا أنها أتخذت قرار الزواج لإرضاء عائلتها،ن مشيرة إلى أنها انفصلت عن زوجها بعد زواج دام 5 سنوات، ولديها طفلين.

وعلق الجمهور على حلقة الفنانة حيث تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي لقطات منها وتهكموا على طريقة بشرى التى وصفوها بالتعالى.

أما عن علاقتها بزميلتها “نيللي كريم”، فأوضحت بشرى أنها من أكثر شخصية المقربة إليها، ولكن تخشى على علاقتها بها بسبب تواجدها معها فى الوسط الفنى، وقالت : ومع ذلك تظل هناك مسافة بينى وبينها عشان بنعمل فى نفس الوسط، وديما بخاف على علاقتنا بسبب التنافسية”.

شاهد أيضا..

شاهد| الصور الأولى لابنة أسما شريف منير .. وتعليق الجمهور صادم

الأرصاد تعلن عودة الأمطار مجددًا في هذا الموعد .. وتحذر من تلك الظاهرة

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى