اخر الاخبارتوك شو

ريهام سعيد تكشف موعد عودتها لـ«صبايا الخير» بعد برائتها من قضية خطف الأطفال.. فيديو

شاركت الإعلامية المصرية ريهام سعيد، مقطع فيديو قصير عبر قناتها الشخصية عبر موقع “يوتيوب”، وجهت خلاله رسالة قصيرة لجمهورها ومتابعي برنامجها “صبايا الخير” المذاع على قناة “النهار”.

وأكدت الإعلامية المصرية ريهام سعيد، خلال رسالتها للجمهور المصري، أنها ستعود قريبًا لتقديم برنامجها “صبايا الخير” كالسابق، بعد حصولها على البراءة في قضية خطف الأطفال التي وجهت لها مؤخرًا.

وأشارت ريهام سعيد، خلال مقطع الفيديو المنشور على قناتها عبر “يوتيوب”، أنها قررت الخروج في هذا المقطع المصور بسبب القرار الذي إتخذته أثناء تواجدها في السجن مؤخرًا، بانها ينبغي أن تقوي علاقتها بجمهورها ومتابعينها وأن تتواصل معهم بصفة دائمة وبشكل أكبر من السابق.

وقالت ريهام سعيد خلال مقع الفيديو: ” سأعود قريبًا في برنامج “صبايا الخير”، ومن الحاجات اللي كنت بقولها دائمًا وأنا في السجن إني لازم أقوي علاقتي بالجمهور بشكل أكبر، وأتواصل معاه بصفة دائمة “.

وأكدت ريهام سعيد أنها اكتشفت خلال الفترة الماضية التي قضتها في السجن، أنها محاطة بحب كبير من جانب الجمهور ومن أسرتها وأصدقائها في الوسط الإعلامي والفني.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى