أخبار الرياضة

صورة| محمود كهربا يثير الجدل بـ «تي شيرت» أحمر قبل مواجهة النجم الساحلي

أثار محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حالة من الجدل لدي عشاق الفريق الأبيض خلال الساعات القليلة الماضية قبل مواجهة النجم الساحلي التونسي ضمن نافسات بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ووصلت بعثة الزمالك لمطار المنيستير في تونسي قبل ان تستقل أتوبيس لمدة 25 دقيقة لمدينة سوسة، استعدادًا لمواجهة النجم الساحلي في التاسعة من مساء الأحد المقبل، في إياب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

واتشرت صورة لمحمود عبدالمنعم كهربا، خلال الساعات القليلة الماضية، رفقة رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والذي يلعب له معارًا من هيدرسفيلد تاون الإنجليزي، وهو يرتدي “تي شيرت” احمر.

الصورة اثارت اعلامات استفهام كبيرة لدى عشاق الفريق الأبيض، الذي يستعد لخوض مباراة هامة يوم الأحد المقبل امام النجم الساحلي، حيث أبدى الكثيرون اعتراضهم على حالة عدم التركيز التي يعيشها اللاعب في الوقت الحالي، وعدم اكتراسه بالمهمة التقيلة التي تنتظر الفريق.

وفي المقابل أخذ عدد كبير من عشاق الأهلي الصورة بالكثير من السخرية، خاصة وأن لاعب الفريق الأبيض كان يرتدي “تي شيرت” أحمر ويتواجد رفقة احد لاعبي الأحمر، وكانها مغازلة من اللاعب لهم كونه كان احد ناشئي القلعة الحمراء قبل ان يرحل في ظل ازدحام مركزه بالفريق الأول بعدد كبير من اللاعبين المميزين.

جدير بالذكر أن الصورة كانت قد التقطت خلال الحفل الذي أقامه رمضان صبحي، احتفالًا بافتتاح المطعم الجديد الخاص به في مدينة الشيخ زايد، في حضور عدد كبير من لاعبي الفريق الأحمر.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى