اخر الاخبارتوك شو

شاهد| انتصار وهيدي كرم في وصلة رقص على الهواء

قامت الفنانة “أنتصار” والفنانة “هيدي كرم” بالرقص على الهواء في برنامج “نفسنة” والمذاع على قناة “القاهرة والناس” على نغمات أغنية “أحب الحمش” بصوت المطربة الشابة “زيزي عادل”.

وأشعلت المطربة الشابة زيزي عادل ستوديو البرنامج بالأغنية، وسط تصفيق حار من الفنانات.

وكانت الفنانة انتصار قد أثارت الجدل ي الأيام الماضية نتيجة تصريحتها بخصوص القبلات وابنتها في الأفلام، حيث قالت :” الفنانات في الخارج، يحصلن على ملايين الدولارات في أفلامهن، ويقمن من خلالها بأي شئ طالما في السياق الدرامي، يا جماعة ما الناس برا بتبوس عادي، وزمايل بعض عادي، اشمعنى احنا عندنا لازم نتكلم وننتقد وخلاص”.

بعد سؤالها عن سلوكها مع ابنتها “شاهيستا” بعد دخولها عالم الفن، ومشاركتها في الجزء الأول من مسلسل “كلبش” مع الفنان أمير كرارة، الذي عرض رمضان الماضي، أجابت أنها تحذرها من بعض الأشياء.

وحول المشاهد الساخنة ومدى رفضها لتمثيل ابنتها مثل هذه المشاهد، كشفت أنها لا تمانع ذلك على الإطلاق وأن هذا الأمر ليس به أي شئ خارج، قائلة: “وفيها إيه بنتي لو في مشهد جرئ لازم تعمله المهم تكون حباه ومقتنعة بيه، ودي حاجة مش عيب على الإطلاق”.

شاهد أيضا..

شاهد| سيدة تسرق 45 جرام ذهب بسبب «كوباية شاي»

بيومي فؤاد: «مش هشتغل بسبب الضرائب»

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى