اخر الاخبارتوك شو

شاهد|  عمرو أديب يصدم رامز جلال وفريق عمل برنامجه على الهواء

أصاب الإعلامي عمرو أديب فريق عمل برنامج رامز جلال بصدمة على الهواء، وذلك بعدما طلب 100 ألف دولار للظهور في إحدى حلقات البرنامج خلال الموسم المقبل، والذي مِن المتوقع أن يتم عرضه خلال شهر رمضان المبارك.

وخلال حلقة أمس من برنامجه «كل يوم»، المُذاع عبر فضائية «ON E»، أكد عمرو أديب على أن برنامج رامز جلال لهذا العام من المتوقع أن يكون في روسيا وذلك بالتزامن مع مباريات كأس العالم المقبلة والمقامة في الأراضي الروسية.

وأشار «أديب» إلى أن التسريبات المتعلقة ببرنامج رامز جلال الجديد هذا العام فاقت كل التوقعات، إذ تم تقريبا معرفة كل ما يدور حول البرنامج، وربما من أشهر الأشياء التي تمت معرفتها هي نجوم البرنامج، إذ سيكون هذا العام أغلبهم من نجوم الرياضة وبالتحديد نجوم المنتخب المصري وذلك بسبب توقيت عرض البرنامج الذي يتزامن مع توقيت مباريات منتخب مصر في بطولة كأس العالم المقبلة روسيا 2018.

وختم عمرو أديب تصريحاته موجهًا حديثه لفريق عمل برنامج رامز جلال قائلا: «إحنا جاهزين يا رامز، ومش هشتم خالص، بس هضربك ضربتين… هعمل تخفيض، أنا كنت طالب 100 ألف، هاخد 50، بس أحضر».

وجدير بالذكر أن الفنان رامز جلال اعتاد على مدار السنوات الماضية تقديم برامج المقالب الشهيرة خلال شهر رمضان المبارك، والتي تحظى بمتابعة وتغطية إعلامية وجماهيرية كبيرة بين البرامج والمسلسلات الرمضانية.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى