آخر الأخبار

شاهد| فضائح أخلاقية وتصوير الفتيات عرايا داخل مسابقة ملكة جمال العرب

قالت المتسابقة رانيا مصطفى، إحدى المشاركات في مسابقة ملكة جمال العرب إن المسابقة تضمنت فضائح وأعمال لا أخلاقية، موضحةً أن هناك مفاجآت ستكشف عنها.

وأوضحت «مصطفى» خلال لقائها ببرنامج «العاشرة مساءً»، المذاع عبر فضائية «دريم» أن بعد فوزها في المسابقة على مستوى مصر، بدأت أسمع اخبار من دول عربية عن مخالفات في المسابقة، مضيفة: «سمعت بعد كدة كمان إن المنظم في الجزائر بيستغل البنات في المسابقة في حاجات غير أخلاقية».

وتابعت رانيا مصطفي: «أنا اشتركت في المسابقة ثم فوجئت بوقوع مشاهد لا أخلاقية داخل المسابقة مثل قيام الفتيات بشرب الشيشة، وحاجات تاني كتير».

وأوضحت «رانيا» أن المسؤولة عن المسابقة كانت تنظم سهرات خاصة للفتيات، لافتة إلى أنه انتشرت أقاويل بشأن قيام إدارة المسابقة بتصوير الفتيات «عرايا» داخل غرف نومهم ودورات المياه.

ولم تكن تلك هي الواقعة الأولى، ففي العام الماضي، أعلنت ملكة جمال سوريا السابقة الفنانة سارة نخلة، انسحابها من لجنة التحكيم مباراة ملكة جمال مصر للعام 2017 من خلال بيان، أكدت فيه أنها غير مسؤولة عن اختيار المتباريات بسبب عدم المصداقية والالتزام واحترام ما تم الاتفاق عليه.

وفي بيان نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» آنذاك، أكدت سارة أن قرار انسحابها من عضوية لجنة تحكيم مسابقة ملكة جمال مصر 2017 نهائي ولا رجعة فيه، موضحةً: «قررت الانسحاب نهائيا من لجنة تحكيم مسابقة ملكة جمال مصر للعام ٢٠١٧ وليس لي أي علاقة ولا أتحمل مسؤولية اختيار أي فتاة».

وأضافت: «لقد اتخذت قراري هذا لعدم المصداقية والالتزام واحترام ما تم الاتفاق عليه منذ اول مرة تم الاتصال بي عندما طلبت مني القائمة على هذا الحفل التواجد في هذه المسابقة».

اختتمت ملكة جمال سوريا السابقة الفنانة سارة نخلة بيانها قائلةً: «لأنني احترم كلمتي واحترم نفسي قررت الانسحاب والرجاء من الصحفيين عدم ذكر اسمي في اي حاجة تخص هذه المسابقة وشكرا جزيلًا».

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى